أنصار بيت المقدس .. أنصار من ؟

أنصار بيت المقدس .. أنصار من ؟
الكاتب : أحمد ابوبكرة الترباني


لا ينتطح عنزان في كذب هذه الفرقة الخارجية التي تُدعى زوراً بـ ( أنصار بيت المقدس ! ) وتسَّلطها على المسلمين فقط ..

نعلم أن هذه الفرقة والتي هي من الخوارج الشُراة تلعب في حوش سيناء الغالية ، وهي قريبة جداً للحدود الإسرائيلية وكما يقول البدو : ( بينها وبين الحدود الإسرائيلية مقرط عصا ) ( ! ) .. ومع ذلك لم نسمع يوماً أن هذه الفرقة الكاذبة أطلقت ( فشكة ) واحدة على اليهود ( ؟ ) بل ولم يرموا حجراً على حدود الصهاينة ..

وإنما يُسَّلطون بنادقهم فقط نحو المسلمين في مصر الغالية ، فقد فجروا حافلة محملة بالجنود المصريين المسلمين وكذلك فجروا في مديرية أمن جنوب سيناء وغيرها من عملياتهم الشيطانية نحو أبناء المسلمين ..


واليهود وحدودهم هي في أمن وسِّلم منهم ( ! ) فإن شئت فقل أن هذه الفرقة صدقا وواقعا هم ( أنصار تل أبيب ) ..


فهم كما وصفهم نبي هذه الأمة ـ صلى الله عليه وسلم ـ : ( يقتلون أهل الإسلام ويدعون أهل الأوثان ) ..

فهم صدقا سوسٌ لنخر هذه الأمة وجلب العدو الخارجي لها ، وقد تربوا رجالات هذه الفرقة الخارجية على كتب ( سيد قطب ) والذي يُكفر المجتمعات الإسلامية اليوم ويحرم أكل ذبائحهم ، فترعرعوا على هذا الفكر الدخيل على الإسلام وفرخوا في الزوايا ..


وأما قتال قبيلتنا ( الترابين ) لهذه الفرقة الخارجية فهي من أفضل الأعمال قُربة إلى الله ، لاسيما أن تاريخ قبيلة الترابين الجذامية العرق لها تاريخ ومآثر جمة في التصدي للعدو الذي يريد أن يفتك في بلادنا الإسلامية ..

فقد قام ابن قبيلتنا ( حسن بن مرشد اللامي ) ومعه رفاق من أبناء العمومة الحويطات بقتل ذاك المستشرق البريطاني ( إدوارد بالمر ) الذي أرسلته المخابرات البريطانية للتجسس على قبيلة الترابين والتياها ومهمته أيضا قطع الوحدة العربية ، وقد أورد هذه الحادثة المؤرخ اللبناني ( نعوم شقير ) وكذلك المستشرق الألماني ( أوبنهايم ) في كتابه ( البدو ) ..

وأما عن تضحيات هذه القبيلة لصد العدو الأول وهم ( اليهود ) فهو تاريخ حافل لا تتسع هذه المقالة لسردها ، وإنما نذكر مثلا ، ما قام به ابن القبيلة الشيخ ( عبد الله أبو ستة ) بثورته ضد اليهود في جنوب فلسطين وتصديه هو وأبناء قبيلته والقبائل المجاورة لليهود ..

فقتال هذه القبائل للخوارج كلاب النار من أفضل الأعمال إذا أخلصت النية في قتالهم وتنظيف الديار منهم ، ففي وجودهم خطراً على المسلمين لا اليهود ..
 

صدقت والله -

02/05/2015 | ( 1 ) -
كل هذه العصابات التي يزخر بها عالمنا العربي ما هي ادوات اسرائيل في قتل العرب والمسلمين, وللعلم ايران هي خلف كل هؤلاء المجرمين .فمن القاعده في افغانستان الى دواعش العصر الحديث الى احزاب اللات والعزه في لبنان والعراق وسوريا واليمن وسيناء وغزه كلهم هدفهم واحد هو قتل العرب ونصر اسرائيل .وجائت صحوة العرب بصدمة هؤلاء المجرثمين ومن يقف خلفهم.

عبد الله محمود - لا يجوز التجني

02/05/2015 | ( 2 ) -
يا شيخ أحمد .. أنت كاتب مبدع في مجالك .. مجال الأنساب .. الذي اشتهر به سيدنا أبو بكر - رضي الله عنه - وأؤيدك فيما ذهبت إليه في بعض مقالك .. الذين ادعوا زورا بأنهم ( أنصار بيت المقدس ..) وهم في الواقع ( أنصار أعداء أهل بيت المقدس ) .... وغيرهم من الدواعش .. والدواهش .. وأخالفك في شيئين ، هما : قولك : [ بل ولم يرموا حجرا ....الخ . ]. فقد سمعت مناقشة رسالة دكتوراة للمرحوم الشيخ ( محمد سعيد رمضان البوطي ) وكان من المناقشين علامة أصول الفقه بكلية الشريعة في الأزهر الشريف ,, قال يومها : لقد قرأت رسالتك يابني .. ولم أجد بها من بأس ... إلا أنك قد جمعت بين حرفي العطف : ( بل.)..وَ ( وَ) فعددتها فإذا هي ست وثلاثين بلوى ... فضجت قاعة محمد عبده بالتصفيق لهذه اللمسة البيانية لمدة خمس دقائق تقريبا .... فالجمع بيبن حرفي العطف ( بل ...وَ) تصبح بلوى ... هذه واحدة .. والثانية : قولك : ( وقد تربوا رجالات هذه الفرقة الخارجية على كتب ( سيد قطب ) ...الخ ) تقصد : وقد تربى ... وقولك هذا غير صحيح .. فأين وجدته يكفر المجتمعات الاسلامية ويحرم أكل ذبائحها ...؟ كلام أربأ بمثلك أن ترععى مع الهَمَل .. كما يقول الطغرائي في لاميته ... يكفيه تفسيره .. بل خواطره القرآنية التي أسماها في ظلال القرآن ... أما إن كانت له آراء شاذة .. فكل إنسان يؤخذ من كلامه ويترك إلا ما صح عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - .. وما ذنبه إذا قرأ كتبه أناس وأساءوا فهمها ..؟؟ لقد قرأت كتبه .. ولم أصبح من الإخوان .. لأنني وضعت قاعدة لنفسي منذ بداية عهدي بالتعلم تقول : ( السير في ناحية .. وفي حرية .. وتسمية ما هو صواب صواب .. وما هو خطأ خطأ ذلك دستوري .. ليست روحي من روح الغنم ..فلا يروق لي الاختلاط مع القطيع ) ودرست.. وأكملت دراستي العليا ..وعندي بحث عن الخوارج سأرسله للسوينة لعلها تنشره ... ودمتم .

Wafiq Al-Salman - Fact&Fiction

02/05/2015 | ( 3 ) -
Do U mean! Zion State in occupied Palestine , R u one of them? & who kick pigs Jews asses in S.L

عبد الله محمود - تابع .. وتصويب

02/05/2015 | ( 4 ) -
أقصد في نهاية الرسالة السابقة أن أقول : وعندي بحث عن الخوارج سأرسله للسوسنة لعلها تنشره ... وقد أرسلته بالفعل على الإيميل ..

محمود الخالدي -

02/05/2015 | ( 5 ) -
لا أوافق الكاتب الفاضل الترباني في قوله أنهم ( أي أعداء بيت المقدس ) تربوا على كتب سيد قطب ....الخ أقسم جازما أنهم لم يقرءوا صفحة واحدة منها ... معظم هؤلاء ( بنشرجية.... وكمسارية على باصات الكوستر ...وأرباب سوابق تابوا وأطلقوا العنان للحاهم ظنا أن ذلك يغفر لهم ...؟! ) كان الواحد يحلم أن يجمع في محفظته بضعة دنانير ... فأغروهم بالدولارات .. وبما يستولون عليه من المناطق التي يهاجمونها ...( ويسمونها غنائم ) وأشياء أخرى يطول الحديث فيها .. وشكرا للكاتب الفاضل ؟!!!

الهاشمي - سبحان الله

02/05/2015 | ( 6 ) -
سبحان الله ، نحن في اخر الزمان والسنين الخداع التي تكلم عنها الرسول الكريم عليه افضل الصلاة والتسليم

كاشف الحقيقة - ما حدا بعرفك

02/05/2015 | ( 7 ) -
...

... - ..

02/05/2015 | ( 8 ) -
..