لماذا صفع حمادة هلال علا غانم؟ ..

mainThumb

03-07-2015 01:35 AM

السوسنة - أثار المشهد الذي ظهر به الفنان المصري حمادة هلال وهو يصفع مواطنته الفنانة علا غانم ضمن أحداث مسلسل "ولي العهد"، جدلاً كبيراً بين المشاهدين، حيث صفعها على وجهها بشكلٍ ظهر وكأنه حقيقي.

 

وفي هذا الصدد، صرح حمادة هلال لموقع "نواعم"، أنّه كان يشعر بتخوّف شديد ولا يريد ضربها، فطلب من المخرج محمد النقلي، أن يُصوَّر المشهد بتكنيك خاص، يصور وكأنه ضربها بالفعل على أن تقوم علا غانم برد فعل يوضح ذلك، بهدف تفادي تصوير الضرب، ووعد النقلي بأنّه إذا لم يعجبه المشهد فسيقوم بتصويره مرّة أخرى، على أن يضربها وهو ما حدث، حيث اقتنع المخرج بالمشهد الذي تم تصويره، وتابع أنه لم يحب أن يصفعها حقيقة، فقد كان يخشى من ذلك إلا أن مجريات العمل الدرامي اقتضت تصوير المشهد بهذه الطريقة.
 
ومن جهة ثانية، أكد حمادة أن اختيار عمل اجتماعي في أول بطولة له في الدراما الرمضانية، جاءت لأن أعمال الأكشن والإثارة انتشرت كثيراً طوال الفترة الماضية، فأراد أن تكون تجربته مختلفة، وأن يناقش قضية مهمة قريبة من البيوت، وهي عدم حصول بعض الفتيات على ميراثهنّ، كما يحدث في بعض المناطق ومنها الصعيد، وأكد أنّه لم يتدخل في اختيار المخرج ورأيه، بل لعب دوراً استشارياً فقط، لكنّه لا يمكن أن يفرض زميلاً أو زميلة على المخرج.
 
وتطرق هلال للحديث عن قضة تعدد الزيجات له في المسلسل، لافتاً إلى أن الزواج بامرأة ثانية هو أمر موجود في الواقع، ولجأ لذلك في المسلسل لأنه يرغب في الإنجاب من أجل الميراث، فالعمل ليس غريباً عن الواقع الذي يوجد به تعدد للزوجات في المجتمعات العربية.
 
علماً بأن مسلسل "ولي العهد" يشارك في بطولته لوسي وريم البارودي ومي سليم وانتصار وهبة مجدي ومي القاضي وياسر جلال وعبد الرحمن ابو زهرة وحجاج عبد العظيم وطارق صبري وأحمد عصام، وهو من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد النقلي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد