اتوجع مثلكم .. !!

mainThumb

07-12-2015 11:31 AM

لماذا تضع الحكومة نفسها في هذا الموقع،موقع الضعيف المدافع عن نفسه،ويلجأ رئيسها الى لغة العواطف من اجل كسب قلوب النواب والامة؟!!.

 

لا اذكر بان هناك حكومة ضعيفة وفاقدة للهيبة مثل هذه الحكومة.هل البقاء على الكرسي الهش اصلا يستدعي كل هذا الذل و"لحس"القرارات بعد اتخاذها؟!!

 

المشكلة ليس في رفع رسوم ترخيص المركبات،فهذا الامر تفصيل صغير في مسار كبير.المشكلة تكمن في السياسات التي اتبعتها هذه الحكومة منذ مجيئها والتي اتسمت اولوياتها برفع الاسعار من اجل تغطية عجز الموازنة على حساب جيب المواطن ورفاهيته،حيث اتخذت (28) قرارا لرفع الاسعار للعديد من السلع الاساسية مثل الطحين والمشتقات النفطية مما زاد الفقير فقرا والغني غنا.

 

تبرير الناطق الرسمي باسم الحكومة بتراجع ولا اقول تعديل،الحكومة عن قرار رفع رسوم الترخيص بانه جاء من اجل تحقيق الفائدة للمواطن،مما يعني ان الحكومة لم تأخذ بالاعتبار تحقيق الفائدة للمواطن عندما اتخذت هذا القرار.

 

لقد اصبحت مصداقية وكرامة هذه الحكومة على المحك،فنواب الامة يصرخون بوجه رئيسها "ارحل"،والناس في الشارع يقولون "ارحل".

 

الناس يا دولة الرئيس لا تريد الاصلاح الذي تقول صادقا بانك جئت من اجله،اذا كان ذلك سيثقل كاهلهم.

 

دولة الرئيس،

 

اعلم انك والله ابن ناس كرام،وانك اخ كريم،وقلبك كبير،ونواياك صادقة،ومع ذلك فلن تستطع تحقيق هذا الاصلاح الذي تتحدث عنه،ربما لانك جئت رئيسا في الوقت الخطأ،فلماذا الاصرار على "اقامة الدين في مالطا".هل نسيت بانك تعيش في الاردن الفقر والبطالة وشح المواد وقلة الماء..

 

دع عنك هذا الكرسي جلاب المتاعب ووجع الرأس وملامة المحبين والحاسدين والواقفين على الحياد.......دع الخلق للخالق وفكر بماذا ستجيب ملك الملوك عندما سيسألك ماذا فعلت من اجل رعيتك ولا تنسى قوله تعالى:"وقفوهم فانهم مسئولون".

 

والله من وراء القصد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد