شيكابالا يهزم رامز تحت الصفر ويكشف سرّه

mainThumb

28-05-2018 10:02 PM

السوسنة -  استطاع نجم المنتخب المصري لكرة القدم  شيكابالا، ان يكشف المقلب المعد من الفنان رامز جلال في برنامجه الرمضاني  "رامز تحت الصفر"، قبل أن يصعد إلى مرحلة النمر والدب، وهو ما جعله يفقد أعصابه ويعتدى بالضرب على فريق عمل البرنامج.

 
وكان أول من لفت نظر شيكابالا إلى أن ما يحدث هو مجرد مقلب وليس برنامج رياضي كما أوهمه الكابتن مجدي عبد الغني، سقوطه من على الزلاجة، كما أن "إيزابيلا"، شقيقة المدير الفني لمنتخب مصر "هكتور كوبر"، والذي يجسدها الفنان رامز جلال، لم تكن بالصورة التي يصدقها الضيف، لا سيما مع معرفته باللغة البرتغالية التى من المفترض أن تتحدث بها شقيقة كوبر بحكم جنسيته الأرجنتينية وهو ما شعر به شيكابالا خلال الحلقة واستعد له عن طريق خلع "ساعة اليد".
 
فيما تأكد شيكابالا أن ما يحدث هو مقلب عندما طلب منه كابتن مجدي عبد الغني استقلال الزلاجة مرة ثانية، وهو ما رفضة "شيكابالا" بشدة، قبل أن يكشف رامز جلال عن وجهه الحقيقي.
 
الجدير بالذكر أن شيكابالا قد دخل في حالة من "العصبية" المفرطة، بعدما كشف أن ما يحدث هو مقلب معد من "رامز جلال"، وذلك أثناء محاولة فريق عمل البرنامج إقناعة باستقلال الزلاجة للوقوع به في فخ مقالب برنامج "رامز تحت الصفر"، المذاع عبر فضائية "MBC".
 
واعتدى شيكابالا، بالضرب على واحد من فريق عمل برنامج "رامز تحت الصفر".
 
ويأتي لاعب منتخب مصر "شيكابالا"، الضحية الثانية عشر للفنان رامز جلال خلال برنامجة "رامز تحت الصفر"، الذي لاقى موجة من الإنتقادات هذا العام بسبب "ماسك"، كوبر الذي يرتدية خلال البرنامج، لا سيما وأن تفاصيل ملامحة غير منطبقة على ملامح المدير الفني لمنتخب مصر، وهو ما جعل البعض يشكك في مصداقية البرنامج.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد