مين زلمه و يذبح الضبع ؟

mainThumb

03-09-2018 09:50 PM

اسوأ شيء في الحياة ان تسمع قصصا وبطولات ختيار ماتوا أجياله فأنت راح تقف امام ختيار عباره عن قاذفه من الصواريخ في العرط والكذب !

عندما جلست مع الختيار ابو شرشه في امسية مصحوبة بغيوم ممطرة من الكذب حزنت على حال الضباع من كذب ابو شرشه عليهن....ابو شرشه هذا الختيار الذي يدعي بأنه كان فارس القبيلة وذباح الضباع وفي رقبة هذا الختيار مئه قتيل من عشيره الضباع....الختيار يعترف بأن الضباع كانت تعرف اسمه وشكله ولون عيونه وشعره واذا شمت الضباع ريحة الختيار ابو شرشه فأن بعض الضباع تنجلط وتموت من الخوف من رائحه فروسيه ابو شرشه وبعض الضباع اذا ذكر امامها اسم الختيار ابو شرشه فأنها تعلن التوبة وقد تتحول من شدة الخوف من ضباع الى خرفان..

كذبات الختيار ابو شرشه تتواصل فوق راسي وقد ذكر لي بأنه لا يأكل غير مخ الضبع وفخذ الضبع...الختيار ابو شرشه ضبع رجال ولكن تقول الرواية ان ابو شرشه توفى اثر جلطه قلبيه من شدة خوفه من فار دخل على بيته..

ابو شرشه مات من وراء فار متشرد أين بطولاتك الوهميه يا ختيارنا يا ابو الضباع....

كل حكومه تطل علينا تريد مكافحة الضباع والفساد وكل وزير في اي حكومه جديده يدوشنا بمغامراته البطوليه في القضاء على الفساد وضباع الفاسد..

يجب ان يتم اختيار الوزير ليس على الشهاده والكفاءه انما من يقتل ضبع في مخبئه من وزرائنا يستطيع القبض على فاسد دون خوف....

لو عرف كل الفاسدين بأن الوزير الفلاني قاتل لضباع ودواس ظلمه ومخاوي الليل فربما لن تجد فاسد يمد يده على المال العام....جميع وزرائنا السابقين تربو على يد الختيار ابو شرشه بطولات وعرط في مكافحه الفساد والضباع ولكن في الحقيقه يسردون علينا بطولات وهميه في مكافحه الفساد لم نشاهده في حياتنا او نسمع فيها..



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد