بعد أن اغتصبها .. منحته 730 ألفا .. إليك تفاصيل الحادثة

بعد أن اغتصبها .. منحته 730 ألفا .. إليك تفاصيل الحادثة

 السوسنة - أقدم شاب عشريني على اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عاما ، الأربعاء، في الاسكندرية ، بمصر ، مستغلا غياب أهلها عن المنزل، ليدخل عليها وهي نائمة ، ويغتصبها بلا رأفة ولا رحمة .

اقرأ أيضا : مراهقة تقتل نفسها شنقا .. والسبب الامتحانات .. تفاصيل 

راقب هذا الشاب شقة جارهم الذي يعمل في مهنة التدريس، وزوجته التي تعمل ممرضة في إحدى المستفشيات القريبة من المنزل، وتعرف على كل حركاتهم وسكناتهم، بعدما أعجبته الفتاة القاصرة ، وقرر بعد ذلك أن يقوم بجريمته في وضح النهار.
 
فبعد أن خرج والدها ووالدتها سوية في الساعة السادسة والنصف من يوم الأربعاء ، واطمأن أن طريقه للجريمة سالكة بفضل الشيطان، قفز من شرفة شقته إلى "البلكونة" المجاورة لمنزل جيرانه، ودخل من بابها الزجاجي يفتش عن غرفة الفتاة التي كانت غارقة في النوم، لينام بجانبها ، مضمدا فمها بيديه السفاحتين ، وأكمل فعلته، ودموعها تتساقط على كفيه ، وحين أكمل بدأ بلعب جريمة أخرى .
 
اقرأ أيضا : اغتصاب جماعي لمراهقة سورية في لبنان .. تفاصيل صادمة 
 
فبدأ الشاب يهددها بإبلاغ إهلها عن ما جرى، وأنه سيخبرهم بعد أن يخرج من الاسكندرية ، وبأنها ستتحمل عواقبا كبيرة ، لأن أهلها لن يصدقوا ما ستقوله، خصوصا أن ما جرى تم على سريرها وبابها مغلقا.
 
واقتنعت الفتاة بالصمت خوفا ، وقلقا على مصيرها الذي حطمه هاذا الشاب المجرم، وبعد ذلك بدأ يبتزها ويهددها ، ويطلب منها أن تقوم بسرقة أهلها ؛ لتقوم الفتاة بعد ذلك بالخضوع لإرادته، حيث قامت بسرقة مبلغ مالي يصل إلى 650 ألف جنية كان والدها قد سحبه من البنك ليشتري به منزل، بالإضافة إلى صيغة والدتها التي تقدر ب 80 ألف جنية .
في اليوم التالي للتسليم، فقد والدها نقوده ، وصيغة زوجته، ليبدأ عملية التحقيق والبحث والتحري، وكانت الفتاة قد دخلت في نوبة بكاء عميقة، فيغرفتها المغلقة، وبعد تحقيق والدها الذي بأ الشك يراوده فورا، بعد أن وجد ابنته على غير عادتها، لتعترف على الفور بكل تفاصيل ما حصل معها منذ البداية.
 
اقرا أيضا : مصر .. تفاصيل جريمة مقتل مُحفظة القرآن وهكذا ضُبط القاتل 
 
في ذلك الوقت كان الشاب قد هرب إلى مكان غير معلوم، لتبدأ الشرطة بالتفتيش والبحث عنه، بعد إبلاغ والد الفتاة بكل تفاصيل الجريمة ، كما وفجر الخبر مواقع التواصل الاجتماعي الذي تداول رواده صور الشاب ، كي يتعرف عليه عدد أكبر، ليتم القبض عليه.
 
وحتى الان لا توجد أي تفاصيل عن ما إذا قامت الشرطة بالقبض عليه أو لا . 
 
اقرأ أيضا :لطيفة باب الحارة تمتطي أسدًا بفستان قصير يثير ضجة ! .. صور