هذا رد منى السابر بعد تخلي ابنتها حلا الترك عنها

mainThumb

24-07-2019 11:43 AM

 السوسنة - بعد أن بلغت الفنانة البحرينية حلا الترك السن القانوني، الذي يمنحها حق اختيار مكان عيشها، قررت أن تعيش في منزل والدها .

اقرأ أيضا : ريهام سعيد تنشر صورة لجنازتها!!ويحمل نعشها هذا الممثل

الأمر الذي فاجئ جمهورها ومتابعيها عبر وسائل الاتصال الاجتماعي، خصوصا  بعد نشر الفنانة دينا بطمة صورة لها تجمعها  بابنة زوجها النجمة حلا الترك بعد انقطاع طويل لتثير الصور الجدل بإمكانية المصالحة وعودة حلا لمنزل والدها إلى أن أكدت دنيا بطمة الخبر بنفسها من خلال مقابلة تلفزيونية.

وفي سياق متصل،  لم تعلق السيدة منى السابر على ترك ابنتها المنزل والعيش مع والدها كذلك لم تكشف عن أي رد فعل لها واكتفت بالصمت.

اقرأ أيضا : طليقة ماجد المصري تعلق : أنا مش خرابة بيوت..صور 

 

كانت السيدة منى السابر قد أثارت الجدل مؤخراً بنشرها صورة لها من مركز تجميل عبر حسابها الخاص على سناب شات بدون حجاب بعد أن قصت شعرها شككت في خلعها الحجاب وذلك لكونها ظهرت في الفترة الأخيرة بطريقة حجاب مختلفة عن السابق مع اعتمادها التوربان أو ارتداء قبعة فقط.

اقرا أيضا :  بالصور .. لطيفة باب الحارة بـ3 إطلالات صادمة وجريئة 

كما وأكدت الفنانة دنيا بطمة في آخر ظهور لها أن حلا الترك ابنة زوجها تعيش معهما في المنزل اليوم وأن هذا قرارها الشخصي ولن تضيف من طرفها أي أحاديث أخرى كونها هذه أمور خاصة وشخصية يفضل عدم الكشف عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

اقرأ أيضا : نجوم عرب يعانون من الغيرة لدرجة المعاناة..أشهرهم هذا الممثل 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد