هل سيرحل اتحاد كرة القدم مع ڤيتال ؟ .. حسن المزايده

mainThumb

15-11-2019 03:34 PM

لا يرى كثيرون ان الاتحاد الاردني لكرة القدم يلتزم بالدور المنوط به كداعم للمنتخب الوطني   بتنفيذ خطط واستراتيجيات من شأنها رفع سوية المنتخب، و عليه نوجه هذا السؤال  هل سيرحل اتحاد الكرة مع ڤيتال ؟ 
 
فكما يقول المثل (أعطي الخبز لخبازه ولو أكل نصفه) وبذلك تسند المهمة لرياضيين  وليس لأشخاص لايملكون أي تاريخ رياضي،  والمتتبع لنتائج المنتخب الوطني، يلحظ تماما أن إدارة الاتحاد لا تدير دفة أمور المنتخب باحترافية كما هي الاتحادات الأخرى ، ويغلب على قرارات الاتحاد طابع التسرع وعدم توفر الدراسات الكافية، خصوصا في ملف المدربين ،  وقد سمعنا الكثير عن معاناة اللاعبين من قضية تبديل المدربين وعدم الاستقرار الفني للمنتخب، ناهيك عن قرار الاتحاد الكارثي ،الذي أوقف الدوري لفترة طويلة جدا ، مما تسبب بهبوط حاد بمستوى اللياقة البدنية لدى اللاعبين، ناهيك عن تأثر المستوى الفني، نظرا لغياب الاحتكاك. 
 
ولاحظنا جميعا ارتفاع منسوب الانتقاد للاتحاد بشكل كبير، افقد المواطن الثقة بالمنتخب وبالاتحاد ، وشكل له العديد من الصدمات وخيبات الأمل، خير دليل على ذالك لم نشهد تحسن في مستوى كرة القدم الاردنية و تصنيف المنتخب المتذيل على المستوى العالمي.
 
ويبقى السؤال .. هل سيرحل اتحاد الكرة مع ڤيتال؟ الذي شابه الاتحاد الحالي من حيث عدم الاحترافية وإن صح التعبير عدم الاختصاص، خصوصا وأنه لايملك أي تاريخ تدريبي، وتسبب بإحباط شديد للجمهور ،وأثبت اليوم ،أنه غير محترف من خلال نتائجه المخيبة للآمال،و تهجمه على الصحفيين، بوصفه لسؤال حول مغادرته بالسؤال الغبي.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد