اغتصاب عربية على يد والدها وشقيقها .. تفاصيل مؤذية

mainThumb

22-11-2019 05:56 PM

السوسنة - حنان رمضان- جريمة بشعة ،تعرضت لها فتاة مصرية  تبلغ الان من العمر اربعة وعشرين عاما ، لكن ملابسات الجريمة بدأت قبل تسع سنوات حيث تعرضت لزنا المحارم ، عندما دأب والد الفتاة وشقيقها على اغتصابها منذ ان كانت في الخامسة عشرة من العمر حسبما ذكر موقع الشبكة العربية الالكتروني الاخباري . 
 
وفي تفاصيل الحادثة ، فقد تقدمت فتاة في منتصف العقد الثاني من عمرها تقريبا ، في العاصمة المصرية القاهرة  وتحديدا في منطقة الشروق ، بعدما ساعدتها جارتها في الهروب من المنزل ، الذي كانت تعيش فيه مع والدها ، الذي يبلغ من العمر خمسة وخمسين عاما ، وشقيقها ، واللذين دأبا على الاعتداء عليها ، لاكثر من تسع سنوات . 
 
وقالت الفتاة ان الاب الذي يعمل خفيرا ، وكان هو وشقيقها يحتجزانها في المنزل عند خروجهما مكبلة حتى لاتهرب، وان اباها كثيرا ما كان يتحسس مناطق حساسة في جسدها  . 
 
واوضحت ان اباها تغير كثيرا بعد وفاة والدتها ،وانه عاد متاخرا في احدى المرات ، وطلب اليها ان تعد الطعام ثم قام باغتصابها ، وهددها بالقتل ان تحدثت لاحد بخصوص هذا الامر . 
 
 
وسرعان ما اشتكت الفتاة لاخيها ، ظنا منها انه سيحميها من افعال والدها ، الاانها فوجئت انه بات ايضا يشارك في اغتصابها ،واحيانا ماكان الاب يقوم باغتصاب الفتاة امام شقيقها وقام الاثنان بمعاشرتها معاشرة الازواج . 
 
وقد تم القبض على شقيق الفتاة ووالدها ، واحيلا للنيابة العامة ، التي امرت ان يتم حبسهما اربعة ايام على ذمة التحقيقات ، كما امر النائب العام ان يتم عرض المجني عليها ، على الطبيب الشرعي لتحري وقوع الحادثة  ،واستعجال استكمال التحقيقات . 
يذكر ان ارتفاع نسبة الجريمة في مصر ترجع الى اسباب عديدة كما ذكر متخصصون ، منها :الاسباب الاقتصادية مثل : الفقر والمشكلات الاقتصادية الاخرى ، بالاضافة الى المشكلات الاجتماعية وهي الاكثر تسببا في الجريمة مثل : البطالة وما يتبع ذلك من فراغ له خطره على الشباب الى جانب الاسباب الاخرى مثل التعاطي وغيره . 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد