بالفيديو .. تفاصيل إصابة أحد عاملي فارمسي ون بالكورونا

عمان – السوسنة – بين مالك مجموعة سلسلة صيدليات "فارمسي ون" الصيدلاني الدكتور أمجد العريان تفاصيل إصابة أحد موظفي المجموعة بفيروس كورونا المستجد، الذي قرر بناء عليها إغلاق فروع صيدليات فارمسي ون لغايات التعقيم وفحص المخالطين .

نتائج فحص كورونا لـ 4 عينات بالشونة الجنوبية

يشار الى أن الموظف المصاب هو أحد موظفي المشتريات وأحد سكان بناية ضاحية الرشيد التي تم عزلها وتبين إصابة الاب والام والابناء .

وقال العريان :" أن الموظف الذي كان مجازاً في الحجر المنزلي لمدة 14 يوماً عاد للعمل ودون أن يخبر أحدا، وان والده توفي بفيروس كورونا ولانه عليه أعراض الإصابة وأن زوجته وابنه وابنته مصابين بالفيروس من ضمن عمارة ضاحية الرشيد".

بالفيديو .. قتيل بمشاجرة اليادودة

وتابع العريان :" جرى بعد ان تم التواصل مع لجنة الاوبئة ووزير الصحة بإتخاذ الاجراءات اللازمة وتقرر ان يتم اغلاق فروع فارمسي ون وتعقيمها، واجراء فحوصات مخبرية لكل المخالطين للموظف الذي قام بتقبيلهم والسلام عليهم بحسب ما اظهرت كاميرات المراقبة داخل المستودع ، حيث قام الموظفون بتعزيته بوفاة والده بالمصافحة والتقبيل دون اخذ الاحتياطات اللازمة في مثل هذه الظروف. "

متى ينتهي كابوس كورونا وتعود الحياة لطبيعتها ؟

واضاف العريان : ان المصاب يعمل بقسم التسويق ويتواصل مع الموردين ولا يعمل بقسم التغليف، وأنه جرى تعقيم المستودع، وهو المكان الذي يعمل فيه المصاب، بالإضافة إلى استرجاع تسجيلات الكاميرات لمعرفة الأشخاص المخالطين له.

وأكد العريان، إلى أنّ الفروع كافة والبالغ عددها 103 فروع ستغلق لتعقيمها، حيث تمّ حجر 11 موظفاً من المخالطين للمصاب، وذلك بالتنسيق مع وزارة الصحة ولجنة الأوبئة .

4 إصابات جديدة بكورونا في الاردن والعدد الاجمالي 349