الفنان فادي رأفت في حوار شامل مع السوسنة .. فيديو

mainThumb

22-08-2020 03:27 PM

عمان – السوسنة - دعاء وعل - الأردن بستان ممليء بالمواهب الشابة، ومن هذه المواهب موهبة الشاب فادي رأفت حيث تميز بصوت طربي أصيل ، ومن خلال حوار مع فادي عرّف فيه عن نفسه وموهبته للسوسنة بشكل أكبر .

يقول الفنان فادي رأفت لـ "السوسنة" : " الفن بالنسبة لي الحياة والموسيقى غذاء الروح، تتلمذت على يد والدي ، وتعني لي الموسيقى الكثير ، ومن أكثر التحديات التي تواجه أي فنان هو مواجهة ذاته من حيث الاستمرارية والاتيان بالجديد ".

وأضاف الفنان فادي رأفت لـ "السوسنة": "اختار أعمالي الفنية بانتقاء الكلمة أولاً وأغلب أعمالي من كتابة أخي الأكبر فؤاد ، ثم تمر بعد ذلك بمرحلة اللحن والتوزيع ، وأكثر أغنية كانت قريبة على قلبي من أعمالي أغنية (يا قلب) وتم انتاجها في 2017 ".

وتابع : قدوتي الفنية هو والدي ، فهو بالنسبة لي العراب الخاص بي ، من طفولتي شاهدت جميع حفلاته ، فعائلتي فنية وهذا أثر بي جداً ، فالجو الأسري الموسيقي مفعم بالحياة والفن .

واضاف الفنان فادي رأفت لـ "السوسنة" : " الرسالة التي اسعى لأوصلها من خلال الفن هي التسامح والمحبة ، فهذه الدنيا زائلة ، فمن الجميل أن تسود المحبة بيننا ، وهناك العديد من الشخصيات وقفت معي في طريقي الفني ودعمتني ، ولهم مني شكري الخاص " .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد