الأمن العام: خطة مرورية شاملة ترافق بدء دوام المدارس

mainThumb

01-09-2020 11:39 AM

السوسنة - تنفذ مديرية الأمن العام خطة مرورية شاملة تترافق مع عودة الطلبة إلى مقاعدهم الدراسية لتأمين وصول آمن إلى المدارس .

وأوضح مندوب إدارة السير خلال الرسالة الصباحية عبر إذاعة الأمن العام أن الخطة المرورية تشتمل على زيادة عدد رقباء السير المشاة والدرجات والدوريات المرورية والإشراف على المدارس بشكل خاص من اجل تخفيف السرعات أمام المدارس ومراقبة المركبات التي تقوم بنقل طلاب المدارس،

بالاضافة الى التأكد من تطبيق البروتوكول الصحي من حيث التباعد الجسدي بين الطلاب داخل الباصات وضمان توفر وسائل السلامة العامة داخل مركبات نقل الطلاب ، كما تهدف الحملة إلى مراقبة المركبات الخصوصي التي تعمل مقابل الأجر من أجل ضبطها.

وزير التربية: تحديات كبيرة تنتظرنا ونتوقع ارتباكًا

يذكر ان العاصمة عمان شهدت ازدحامًا مروريا صباح الثلاثاء مع عودة الطلبة الى مدارس.

ويشار ايضا الى ان ادارة السير سجلت اليوم 288 حادث سير داخل اختصاص العاصمة عمان نتج عنها إصابة 12 شخص، وفي المحافظات وقع 100 حادث نتج عنها 6 إصابات.

كما تم ضبط 534 مركبة شحن مخالفة وتمثلت المخالفات تغيير مسرب وعدم صلاحية الإطارات، والتلاعب بلوحات المركبات وعدم حمل رخص قيادة، اضافة الىضبط 133 مركبة قامت بقطع الإشارة الضوئية حمراء وضبط 6 مركبات ارتكب سائقوها مخالفة القيادة بصورة متهورة والتي تعرض حياة المواطنين للخطر.

الأردن .. تطورات موجة الحر في المحافظات

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد