عاجل

كم يبلغ عجز الموازنة العامة لـ 2021 في الأردن؟

بعد ان اغتصبها زوجها.. الكويتية روان حسين في ورطة

السوسنة - افادت صحيفة ديلي ميل البريطانية انه من المحتمل اعتقال الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين بتهمة الاعتداء على زوجها السابق رجل الأعمال الليبي محمد يوسف المقريف، في حديقة هايد بارك في لندن، والتسبب بتلف قميصه الذي بلغ سعره 260 دولار، ولم تحضر جلسة المحكمة.

 

وأُبلغ القضاة بأنها لم تستطيع الحضور لأنه في ذات الوقت كانت تمثل أمام محكمة الأسرة بدبي، حيث أصدرت رئيسة الجلسة مذكرة توقيف من أجل اعتقالها.

تزوج عليها.. فقطّعت جسده امام اولاده

والجدير بالذكر ان روان بن حسين كانت قد كشفت مؤخرا إنفصالها عن زوجها يوسف المقريف، وذلك نتيجة إكتشافها لعلاقاته الجنسية الكثيرة مع قاصرات، وبائعات الهوى، ونقل لها عدوى مرضية جنسية خطيرة.

 

كما اعلنت روان في وقت سابق عبر حسابها في موقع إنستغرام، خبر صدم الجميع واثار الجدل، حيث قالت: "ان زوجي هو مغتصبي"، وكانت ستقوم بالإبلاغ عنه بعد الاغتصاب، لكن والده تدخل وأقنععها بعدم الإبلاغ عنه مقابل أن يتزوجها ابنه فور تخرجها من الجامعة، ثم تزوجته وانجبت منه طفلة، وتنشر روان صور طفلتها باستمرار مع اخفاء وجهها، وبعد نشر قصتها أطلق رواد مواقع التواصل وسم #روان_بن_حسين الذي تصدر قائمة أكثر الوسوم انتشارا في الكويت والسعودية حاصدا أكثر من 27 ألف تغريدة، معلنين تضامنهم معها وخاصة بعد الحديث عن مرضها الخطير الذي تسبب زوجها به.