عاجل

الأردن استلم 8 ملايين جرعة لقاح كورونا

مطالب باستكمال مشروع اضافة صفوف لمدرسة بعجلون


 السوسنة - طالب عدد من اهالي بلدة راجب وزارة التربية باستكمال مشروع انشاء اضافات غرف صفية لمدرسة راجب الثانوية للبنات والذي تعثر بسبب فسخ عقد المقاول.

 

وأكد مدير منطقة راجب المهندس بسام فريحات، ان المدرسة اصبحت بحاجه ملحة الى توسعة الغرف الصفية لاستيعاب تزايد اعداد الطالبات والتخلص من المدارس المستأجرة التي لا تتلاءم مع خطط التطوير التربوي.
 
وقال المهندس فريحات، أن البلدة بحاجة إلى بناء مدارس جديدة وكان هناك خطط لاستملاك قطع اراضي لهذه الغاية منذ سنوات، حيث تم الاعلان عن حاجة البلدة لاستملاك قطع اراض لبناء مدرسة جديدة رغم وضعها على سلم الاولويات لكن لم يتم تنفيذها لغاية الان .
 
وأكد عبدالكريم الجبر من سكان المنطقة اهمية بناء مدرسة جديدة لتواكب عملية التطوير التربوي من خلال استملاك قطعة ارض مناسبة لخدمة طلبة المدارس الذين يعانون من الاكتظاظ .
 
وقال مدير تربية محافظة عجلون سامي شديفات لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان المديرية تعطي اولوية للنهوض بالواقع التعليمي في المحافظة وتوفير بيئة ملائمة للطلبة، مشيراً إلى أن دائرة العطاءات الحكومية، أعلنت طرح عطاء لاستكمال الأعمال الخاصة باستكمال إنشاء إضافات صفية للمدرسة.