المشهورة السعودية أميرة الناصر تهدد ابنتها بالذبح علنا وتصدم المتابعين


السوسنة - نشرت  مشهورة سناب شات السعودية أميرة الناصر،​ فيديو في صفحتها الخاصة على تطبيق "سناب شات" أثارت به جدلا واسعا بعد هددت ابنتها بالذبح علنا.
 
حيث قالت أميرة الناصر انها وزوجها مشعل الخالدي، وهو أحد مشاهير مواقع التواصل،  تحجبان ابنتها عن الشهرة كونها تنتمي إلى عائلة محافظة جدا، فهي ممنوعة من كل شيء، ووصل بها الأمر إلى القول إنها يمكن أن تقص رأس ابنتها التي  تبلغ 12 عاما، إن ظهرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما لا يسمح لها والدها باستخدام الهاتف الجوال، او الخروج من المنزل، أو إقامة صداقات، أو ارتداء العباءات الملونة، أو كشف وجهها.
 
وبررت الناصر أن هذه هي العادات والتقاليد، في عائلة والدها لأنهم محافظون ويتبعون عبارات العيب والحرام، لهذا والدها يمنعها عن كل شيء، لكنها تشجعه على ذلك قائلة: "وصراحة أفضل، لأن البنت تحتاج المحافظة عليها لين تدخل بيت زوجها“.
 
ورغم ان زوجها يمنع ابنته من الشهرة،  لكنه مع ذلك ساند زوجته في شهرتها، حيث حاربت الجميع لكي تصبح مشهورة، وسبب شهرتها وقوف زوجها إلى جانبها، مدعية أن ”رضى زوجها هو الأهم، وأن رضاه من رضى الله“.
 
وعقب تصريحات أميرة الناصر في الفيديو، تعرضت لانتقادات حادة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب التناقض في طريقة تفكير العائلة التي تسمح للزوجة الشهرة وكشف وجهها لكنهم يحرمون طفلتهم الصغيرة ان تعيش حياتها بشكل طبيعي، بينما رجح البعض أن تصريحات الناصر مجرد إثارة للجدل وللوصول إلى ”الترند“ فقط.
 
أميرة الناصر ومشعل الخالدي، هم من مشهوري تطبيق " سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، اكتسبت أميرة شهرة واسعة قبل عامين، بسبب مقطع فيديو قصير عبر سناب شات،  ظهرت به تحتفل بطلاقها من زوجها مشعل، وذلك في حفل راقص، ارتدت فيه فستان الزفاف، قبل أن تعود وتفاجأ الجمهور بعودتها إلى زوجها المدون الشهير بعد أشهر من الانفصال.