الكركي: لا نية لزيادة الرسوم الجامعية على الطلبة

mainThumb

10-09-2007 12:00 AM

السوسنة - نفى رئيس الجامعة الأردنية الدكتور خالد الكركي أية نية أو توجه لزيادة الرسوم الجامعية داعيا الجهات التي تطلق الإشاعات خارج أسوار الجامعة إلى الكف عن ترويج مثل هذه الإشاعات التي تلحق الضرر بطلبة الجامعات الأردنية وذويهم.
وأضاف خلال لقائه اليوم الطلبة الجدد في كليات العلوم والهندسة والتكنولوجيا والزراعة والحقوق إن الجامعة هي إحدى دعائم مسيرة الخير والعطاء التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني نحو تحقيق المزيد من التقدم والرفعة والنهضة العلمية في الأردن.
وقال الكركي إن الجامعة هي عقل الدولة الأردنية ومختبرها وستبقى موئلا للحكمة والحرية ولن تكون ساحة مخترقة لاي كان ولن يسمح بالشغب في حرمها وأركانها مؤكدا على إيقاع أقصى العقوبات لكل من يحاول المس بهذه المؤسسة الوطنية التي بنيت بعرق الأردنيين والرائدة علميا محليا وعربيا ودوليا.
كما رحب عميد شؤون الطلبة الدكتور بشار عبد الهادي في بداية اللقاء بالطلبة الجدد مشيرا إلى المسؤوليات التي تقع على طلبة الجامعة في مواجهة الأفكار الخارجية التي تسئ إلى مسيرة الجامعة والدولة الأردنية.
من ناحية اخرى افتتح الكركي معرض مشاريع تخرج طلبة كلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات والإنتاج العلمي لأعضاء هيئة التدريس في الكلية.
وتضمن المعرض أعمال الطلبة في العديد من المجالات ومجموعة من الكتب والأبحاث والبرمجيات ولغة البرمجة المرئية والأبحاث العلمية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد