منح لطلبة الأردنية من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا في السعودية

mainThumb

22-09-2007 12:00 AM

بحث نائب رئيس الجامعة الأردنية لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور محمد عيد ديراني خلال لقائة وفد جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا في المملكة العربية السعودية برنامج المنح الدراسية لإكمال درجة الماجستير المقدمة من جامعة الملك عبدالله لطلبة الجامعة الاردنية.
واثنى الديراني على جهود ا لجامعة في تنفيذ هذا البرنامج الذي ستقدمه جامعة الملك عبدالله للعلوم والتكنولوجيا للطلبة المتميزين في تخصصات الهندسة والعلوم والحاسوب والزراعة مبديا استعداد الجامعة الاردنية للتعاون في كل ما شانة المساهمة في زيادة التعاون لما في مصلحة العملية التعليمية في البلدين الشقيقين.
و جرى خلال اللقاء بحث أهمية ودور الجامعة الأردنية في تعريف الطلبة المتميزين ببرامج المنح وإمكانية عقد لقاءات بين أعضاء الوفد وطلبة الجامعة لإرشادهم حول كيفية التقدم بالطلب إلى المنحة.
من جهة اخرى منحت جامعة كامبردج البريطانية جائزة الملكة رانيا للطالب المتميز لعام 2007 للطالبة ريما دحبور من كلية الشريعة في الجامعة الأردنية لتفوقها في دراستها الأكاديمية ومشاركتها الفاعلة ضمن البرامج التطوعية في خدمة المجتمع المحلي.
ويشار إلى أن هذه الجائزة استحدثت بالتعاون مع المركز الثقافي البريطاني في عمان وتمنح لطلبة من جامعات تدرس برنامج كامبردج في حقول معرفية وإنسانية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد