الذنيبات وaltawjehi ..

mainThumb

24-07-2014 05:12 PM

رغم ترحيبنا بالخطوات التي أقدم عليها وزير التربية الدكتور محمد الذنيبات لإعادة "الهيبة" لامتحان التوجيهي، إلا أن كل هذا الترحيب والمدح والإطراء والمساندة والدعم لا يجعل من معالي الوزير شخصاً فوق الانتقاد أو المحاسبة، كما ان هذا الدعم لا يمكن أن يعتبره الوزير "كرت بلانش" لتمرير سياسات خاطئة.

أقول هذا وأنا أتابع "لعبة موعد إعلان نتائج التوجيهي" والتي أصبح معاليه يتلذذ باستعمالها وكأنه يملك أسرار فتح بيت المقدس، أو أن موعد الإعلان يحتاج إلى هذا الكم من الاستعراض والتشويق وكأننا في أحد أفلام هيتشكوك.

لاحظوا معي : سيتم الإعلان عن "موعد الإعلان عن النتائج يوم الأربعاء" ثم "سيتم الإعلان عن موعد الإعلان عن النتائج يوم الخميس عصراَ" .. هل يعقل أن تكون هذه تصريحات من وزير للتربية ؟؟.. وهل يعقل أن تكون هذه آلية عمل في امتحان يمس أكثر من مائة ألف عائلة بشكل مباشر ؟؟!! هل كان الوزير عاجزاً عن الإعلان عن أن النتائج ستكون في يوم الخميس أو السبت مثلاً ؟؟ ألهذه الدرجة وصل حب الاستمتاع بحرق أعصاب المواطنين؟

أعتقد ان معالي الوزير لديه الكثير من الإنجازات لتجذب إليه أضواء الإعلام والصحافة بدلاً من الإبقاء على "لغز موعد النتائج" ليبقى الإعلام مشدوداً لتصريح له في هذه المحطة التلفزيوونية أو ذلك الموقع الإلكتروني.

معالي الوزير، التوجيهي بالنسبة للمواطن هو مصير حقيقي لأبنائه، آمل أن نقوم بتحييده عن ال"شو" الإعلامي ومغامرات المحقق "كانون" .. وللحديث بقية في قضية "امتحان التوجيهي السنوي".

والله من وراء القصد
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد