برداً وسلاماً على شهيد الوطن ..

mainThumb

04-02-2015 02:48 PM

قال تعالى (( قلنا يا نار كوني برداً وسلاماً على ابراهيم )) 69 الأنبياء


وقف شهيد الوطن على أرضٍ سُقيت  بماء عين عذب وورد أحمر ونرجس برحمة من الله تعالى ، وأشعرنا بل أخبرنا  بأنه لم يكن إلا في أنعم اللحظات التي جعلته شهيداً موحداً للصفوف الأردنية وكأنه ترك لنا وصيةً خطها بصموده ووقوفه في نارهم الباردة بإذنه تعالى على جسده الطاهر وترك لنا لحمة وطنية شعبية ، وصفعةً أفزعت المتشدقين وأفاقتهم من غيابة الرايات السوداء الا قبح الله راياتهم ، فكان جرمهم صكوك انفراجٍ ووضوح رؤى شابها الكثير من الصراع بمدى مصداقية ما يزعمون بلسان الحق  وهم أهل الباطل والفجور ، لمن قال ربما أنتم من ننتظر ؟!


ها هم أصحاب الدولة من يسدلون شعورهم كما النساء اقتربوا من أن يختلفوا فيما بينهم ليؤتي الله الحق من يشاء .


والله لم نشهد عرساً تصهل فيه الزغاريد المبحوحة فرحةً وألماً كما شهدنا بعرسك يا معاذ قلوبنا .


استبدوا في الأرض كما تشاؤون واطلقوا على بربريتكم ما تشاؤون من آيات الله التي ستجعلكم وقوداً لجهنم وبئس المصير ، شفاء صدوركم أفاق أمة مسلمة موحدة بدينٍ حنيفٍ يتجلى ويترفع عن ما تدعون به يا شياطين الأرض وزبانيتها .


أتدرون ما الرسالة التي قرأناها من تيهكم وتلاطمكم بتنفيذ التحريق الذي حرمه الله ورسوله بحق الأسرى .


فهمنا وعلمنا وأدركنا كم أنتم ضعفاءٌ ولا يؤبه لكم ، وأن خلافتكم قائمةً على جماجم الشهداء وعلى أجساد الصحفيين وعلى صدور الحرائر وعلى أنين الرُضع فبأي دينٍ خرجتم وبأي حقٍ تنادون يا جنود الدماء .


حاضنتكم ستضمحل وتتفتت وتبتعد وستقعون في شر أعمالكم وستقفون عراة من ما ناديتم به وهو براء من شيطنتكم وحينها سنقاضيكم كما أمر الله ورسوله ويكفينا تحريق سلالتكم عن بكرة ابيها منذ يوم أمس فأنا وأنتم ونحن نعلم بأن ما حدث أفقدكم قوامتكم السامة وستطهر الأرض منكم ولو بعد حين ...


مباركٌ عرسنا الوطني الاسلامي ومبارك أبتي وأمي شهيدكم فهنيئاً لنا به وقاتل الله راياتهم وخسف الأرض بهم وجعلهم عبرة لمن لا يعتبر هم وكل مستبدٍ في الأرض سواء .


والله المُستعان



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد