جنات تعود بجرعات حب ورومانسية

mainThumb

16-08-2022 01:30 PM

السوسنة - بعد ترقب طويل، طرحت شركة لايف ستايلز ستوديوز، أحدث أغنيات النجمة المغربية جنات، أغنية "عارف مين يحبك"، الصادرة عبر فيديو كليب، حصرياً على القناة الرسمية للشركة في يوتيوب.

وأبدعت جنات بأغنية "عارف مين يحبك"، حيث قام النص الغنائي على فكرة من السهل الممتنع متناولاً موضوع الحب بصور شعرية بسيطة، وقريبة من الجمهور، بعيداً عن المبالغة في الوصف والشرح للحالة، وقد جمع اللحن بين النمطين الرومنسي والرتِم السريع، اذ جاءت التركيبة اللحنية قريبة من المستمع وسهلة الحفظ دون أي تعقيدات ومبالغات في الشكل الموسيقي للحن.

وعلى صعيد الصورة، حمل الكليب توقيع المخرج اللبناني فادي حداد، وتم تصويره في لبنان، وظهرت جنات بإطلالة مختلفة وجديدة عن كليباتها السابقة.

وجاءت أغنية "عارف مين يحبك" باللهجة المصرية، ومن كلمات محمد رفاعي والحان احمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.

وجنات، من مواليد 6 يناير 1986، وهي مغنية مغربية، حاصلة على الجنسية المصرية. تعد من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي. شاركت لأول مرة في مسابقة غنائية في المغرب بعنوان «نجوم الغد» عند بلوغها سن الثامنة، ووقفت بكل اقتدار علي خشبة المسرح مصحوبة بفرقة موسيقية، وقد فازت بالجائزة الأولي، وتتالت بعد ذلك مشاركاتها في المسابقات الغنائية المحلية.

وعند بلوغها سن الخامسة عشر شاركت في مهرجان ليالي دبي، وحصلت علي جائزة أفضل صوت غنائي في الوطن العربي عام 2000، لتتـلقي بعدها دعوة من السيدة رتيبة الحفني مديرة دار الأوبرا المصرية للمشاركة في إحياء أحد الحفلات في المسرح الكبير، وكانت تلك المرة الأولى التي تقف فيها أمام الجمهور المصري.

وجدير بالذكر، أن آخر ألبومات جنات حمل اسم"أنا في انتظارك"، وضم 11 أغنية باللهجة المصرية، وتعاونت فيه مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبدالحميد الحباك، وجمال الخولي، وشادي نور، وكريم حكيم، وسلامة علي، علي فتحي، وأحمد الحبشي، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

إقرأ أيضاً :