مذاهب ومذاهب

mainThumb

06-10-2022 10:36 PM

يتوزّعون الأدوار فيما بينهم بدون ملل أو كلل ، في كلّ مرّة يتقمّصون فيها دورا يرتدون له الزيّ المناسب وفي جميع الأحوال هدفهم واحد لا يتغيّر وهو النيل منّا ومن عقيدتنا وأجمل ما في الموضوع أنّ سهامهم المسمومة ترتدّ دائما وأبدا إلى نحورهم ..
وأجمل ما في الموضوع أيضا أنّ الله يهيّء لنا ولأمتنا في كلّ زمان ومكان من يكشف لنا زيف ادّعاءاتهم بل ويعرّيهم وينكشفون بسهولة لكلّ ذي لبّ ودائما وأبدا يبدون كالمسوخ لا فكر ولا منطق والمهم في رأيي ليس من يجلس الليالي الطوال ليؤلّف هذه الأكاذيب ولكن المهم من يقف وراء هذه الترّهات..
نحن البسطاء ، نحن الأقوياء بالله ، نحن الذين نودّ الخير للبشريّة جمعاء ومع هذا فنحن مستهدفون أمّا لماذا ولا جواب إلاّ لأنّ من يحيك الدسائس لنا لا يزالون يعيشون في جاهليّة .. الحقد يملأ قلوبهم ، والجهل يعشّش في عقولهم وإلاّ ما معنى أن يحارب من يحمل الهداية إلى العالم ؟ وما معنى أن يحارب من يحمل النور إلى العالم ؟ ومامعنى أن يحارب من يبيّن للعالم طريق الجنّة ؟ أليست هي الجاهليّة الخبيثة ؟ الحمد لله الذي جعل لنا عقولا نهتدي بها وصدورا ملأى بالإيمان به نقوى على محاربة البدع والضلالات التي هي إلى زوال بإذنه تعالى ...


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد