برج الساعة حكاية ببصمة مختلفة

mainThumb

26-10-2013 04:27 PM

برج الساعة يزدهر يتألق كـ العرجون صباحا في أحضان الأغنيات.. ويزيد وسامته الليل، تتراقص فيه الشرقيات.. تتراقص فيه  الأوتار على ألحان الأغنيات.. قصص تحكى، عبر تروى، وصدى إبداع وعبارات تسكن قانطة أبراج حمام.. بين عقاربه تتراقص كل صباح أغنيات..  كـ هدير للصفو الناعم تتولد فيه الإذاعات..

ومن صفو جمال أشجار السرو التي إكتنفت في أحضانها تلك الإذاعة الجامعية (إذاعة الجامعة الأردنية) التي تعتبر أول إذاعة جامعية أردنية تلم كافة برامج الترفيه والإمتاع والفائدة المتعلقة بالطلبة الجامعيين.. إنطلق برنامج برج الساعة..والذي سمي بهذا المسمى إنطلاقا من ذاك البرج المحْضون بين أكناف الكليات..

برنامج برج الساعة، والذي يعد البرنامج المتفرد بإختصاصه الحديث عن الطلبة الجامعين؛ مشاكلهم أحزانهم أفراحهم وأتراحهم مواهبهم وإبداعاتهم.. كـ تجسيد لروح الطالب تم تعين المنتجين والمنفذين والمشرفين طلبة، لِإنتاج عمل طلابي قريب من نبض الطلبة، وتشبيه لنبضات إحتكاك الساعة بعقاربها كانوا منتجين ناجحين..

حيث إستطاع هذا البرنامج القريب من نبض الطلبة، جذب ترددات المذياع من كافة كليات الجامعة وأقطار المملكة على حد سواء، لتجتمع كـ البوصلة وتحدد وجهتها (94.9) الإذاعة الجامعية المتخصصة بتغطية النشاطات الطلابية في كافة جامعات المملكة..

مواهب تدرب على الإعداد والصياغ والميدان الإعلامي .. ميزة إستطاعة الجامعة الأردنية تحقيقها والتميز بها كـ أولى من نوعها، ومستعدة لفتح أبوابها لأستقبل الطلبة الموهوبين ونشر الأنشطة التي تتجسد بطيات الصرح الجامعي الباهر.. إستطاعة تشغيل طلبة من كافة التخصصات الجامعية لأعداد برامج تستهدف الحس الطلابي بالدرجة الأولى..

وإستطاع هذا البرنامج بفضل الطلبة أن يتوسع نطاق عمله لتستضيف أعداد كبيرة من طلاب الجامعة، والكادر التدريسي، وإداريين ومسؤولين جامعين ولم يكتفي، بل إستطاعة الإلتقاء مع عدد كبير من الوزراء والأمراء والصعود بالطلبة المذيعين لافاق ليس لها حدود تجاوزت أفاق كانت تعد صعبة المنال..

كـ طلبة جامعيين قادرين على وضع بصمات مختلفة الألوان لنستطيع خرق الكرة الأرضية ورسم خارطة الأردن اولاً، فنحن قادرين على صنع أي مستحيل مهما كان عظيمً، وإختراق أي فكر مهما كان عالمً، وإستيلاء أي منبر مهما كان شاهقاً..

raboshql@yahoo.com



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد