عاجل

توقعات بارتفاع أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل

الصدق العملة النادرة


الكاتب : سليمان اشيهب علي الفقير

يستغرب الإنسان عندما يتفاجأ بإنسان بالأمس كان الصديق وابن العم والأخ والجار بأنه نعمة الإنسان  ولكن بهذه الأيام يتبين حقيقة الرجل بكل المواقف الصعبة وهي اختبار جيد لكشف الحقيقة المرة وكنت اسمع عن المثل الذي يقول (تعرفه قال نعم ...قال تعاملت معه قال لا....قال اذأ أنت لا تعرفه )فالكثير هذه الأيام يختبئ وراء شخصية داخلية غير نافعة ولكن يكون من اجل المصلحة فقط واليوم الكثير من البشر يفقد كل يوم شخص من مجرد انتهاء مصلحته به وينسي الفضل والمعروف وكأن شيأ لم يحصل ...هذه حكاية من حكايات كاتبكم ابوهند والذي كل يوم يكتشف الغريب العجيب من غرائب الدنيا ..كنت اعرف أن العملة قد تكون مزيفه او اي شئ بالدنيا غير الإنسان ممكن تزييفه ولكن تبين أن بعض الناس يستطيع أن يخفي امرأ وراء شخصية مبتسمة ولكن هي من اجل المصلحة فقط ..فرحم الله امرئ عرف قدر نفسه ولم ينسي الماضي..وأصبحت عادة الأساليب المزيفة الوسيلة لتقريب الناس كل ذلك من اجل الدنيا ولكنها هي الدنيا دنيئة وليست لنا بل لأجيال قادمة سترحل كما رحلنا .