عبدالمجيد وهمام - المحامي أحمد سعيد الحمايدة

mainThumb

25-05-2016 04:13 PM

محمد عليه الصلاة والسلام قال  لا يحل لمسلم أن يهجر أخاه ثلاث ليال, يلتقيان فيعرض هذا, ويعرض هذا وخيرهما الذي يبدأ بالسلام.


عبدالمجيد وهمام


ليس من الجيد أخوين مسلمين وهجرانكم بعض زاد عن ثلاث.


 سبعون عاما, ودائما الحركة الكبرى, التنظيم الأكبر, وليس من الجيد أنكم أصبحتم جماعتان, ومأساة إن صحت الرواية,  الخلاف على التبعية والكراسي.


همام وعبدالمجيد


من جلس منكما بحضن النظام أو من غرَب الحضن, أثنينكم لأصحاب الأحضان كخبز الشعير, مأكول, مذموم..وأخبركما: عوام الأردن تعَلموا كيف يتوضئون ويصلون, ومن المعلوم لديهم.. الدخول الى المسجد بالقدم اليمين .. أما أولوياتهم,  فهي أكبر من الزكاة.. بعض منهم, اتجهوا إلى الانتحار.. اختاروا لقاء الشجاع الأقرع, عذابه أهون من مد أيديهم متسولة.


عبدالمجيد وهمام


فلسطين تهودت, والأردن في الظلام تسير .. شعاركم : الى القدس (رايحين) , تكبير. نعم الشعار .. ان سقطت الأردن, لا قدر الله, كيف الوصول.؟


رمضان على الأبواب وأخبركما, سواء من أسرجت له الخيول, أو من فُتحت له أبواب جبري, ليس من الجيد ان يكون لكل واحدا منكما جماعة وإفطار.. تزيدون الشعب فوق الإحباط, انتكاسة.


جماعة الأخوان المسلمين (الأردن)


دائما تتنافخون أنكم الأقدر على الحشد, وما حشدكم الا زبد بحر أمام حفنة من اللصوص, اختطفوا الوطن وعاثوا به فسادا وها هي الأردن, أرض وشعب يلفهما الغموض ويهددهما بالتلاشي, وبالتأكيد ليس من الجيد أنكم من حضن الى حضن.. ان سقط الوطن, جميعنا بالعراء بلا حضن.


جماعة الأخوان المسلمين (الأردن) وكل المسميات, زمزم, حزب جبهة العمل الإسلامي.. صقور وحمائم


الحق الحق أقول لكم


خطابكم, خارج إطار الزمن. اليسار, أصابهم ألعطب. المحاربين القدامى حراكهم تقزم, وبعض منهم , جهده الأكبر,الطواف بين السفارات.


أما قياديو الوسط, وأن زين المال بعضهم , (الهلايم) من الذكور أشباه رجال.


الحراكيون الأحرار في حالة شتات اما من ركبوا حراكهم دائما نظرتهم قاصرة, وأكتافهم هابطة, ورؤوسهم مطأطئة.


ما أحوج الأردن اليوم الى الرجال الرجال, وما أحوج أبناء الأردن الى صحيفة ميثاق, خطابها أردني موجهة لحماية الوطن, يخطها مئة أو يزيد من الأحرار, تضمن الهوية والسيادة الأردنية على الأرض والسماء والماء وتضمن حساب وعقاب كل من تطاول على الوطن وتضمن العدالة الاجتماعية.


الدستور يخطه الشعب.. الحكومة, حكومة الشعب, القضاء, قضاء الشعب, الأمن, أمن الشعب..


 فأنهضوا يا رعاكم الله نهضة الحكمة والشجاعة وسجلوا للتاريخ في صحيفة ميثاقنا الأردني مستضيئين بنبراس قياديو حركة النهضة التونسية, واعلموا ان هذه الأرض ما كانت إلا ميراثا للمجتهد وأن ليس للإنسان إلا ما سعى.      

 
حمى الله ألأردن



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد