تقطيع الهلال الشيعي بدولة كردية .. !!!

mainThumb

16-05-2017 03:07 PM

بحجة طردهم لتنظيم داعش من بعض المحافظات السورية . دعموا وسلحوا  المليشيات الكردية لكي تكون نواة” لدولة كردية مستقبلية فوق المحافظات العربية الموجودة في الشمال العراقي وفي شمال وشرق سوريا ...
         
ورغم خطورة هذا المخطط الكارثي على الأمة وعلى الأمن القومي العربي ، لم ينظق أي مسئول عربي ولو بكلمة واحدة تحذيرية ... !!! ... تهجير قسري وتغيير ديمغرافي ممنهج في المناطق العربية جرى ويجري منذ مدة طويلة في سوريا والعراق ، ولكن النظام الرسمي العربي يلتزم الصمت المريب والعجيب ولا ينطق بكلمة ... !!! ... مدن وبلدات وقرى عربية بتم قتل وتهجير أهلها ومحي أغلبها من الخارطة ولتدخل ضمن خرائطهم لإقامة واستحداث دولهم الجديدة والمشبوهة ، والنظام الرسمي العربي يلتزم الصمت ، ولا يتكلم  ... !!!
 
إنها دولة كردية عميلة على غرار الكيان الاسرائيلي يجري رسم حدودها في الشمال العراقي والسوري وفي الرقة ودير الزور  ولا نسمع كلمة من قائد عربي تستغرب وتستهجن ...  !!! ... إنهم يرسمون حدود دولتهم العميلة هناك ؛ حيث المياه الزراعية والاراضي الساسعة الخصبة ، وحيث البترول و الثروات والخيرات ...
 
محافظات عربية خالصة يجري قضمها وابتلاعها بالكامل ، ولا نسمع من أي مسئول عربي كلمة استهجان واستغراب واحدة ... !!! ...  و قتل ومجازر ومخططات جهنمية هدفها إجتثاث الوجود العربي لصالح دول جديدة ومشبوهة ، والجانب الرسمي العربي صامت ولا ينطق بكلمة ... !!! 
               
يبدو أن المسئولين العرب آثروا الصمت لإعتقادهم بأنه الأسلم والأبقى لهم ...  ولكننا نذكرهم بالقصة القديمة والشهيرة : أكلت يوم أكل الثور الأبيض .. ونقول لهم بأن منشار سايكس بيكو إن سمح له بالعوة ثانية للمنطقة فلن يترك دولة عربية من شروره  ...  
 
من المعيب على النظام الرسمي العربي  ترك تركيا وهي تدافع عن وحدة سوريا والعراق وعن وجود ومستقبل العرب على أرضهم وحيدة في الميدان ... فالمشروع الكردي خطره مستقبلي على تركيا ولكن خطره على العرب يجري تنفيذه على الأرض ... 
 
على من تريد أن تضحك أمريكيا ؟! ... وهي التي دمرت العراق تحت كذبة الديمقراطية والاسلحة الكيماوبة والذرية ... وخلقت فيه الفوضى الهدامة ثم تركته تحت رحمة المنظمات والعصابات الطائفية والحركات الارهابية ...  ؟؟؟ 
 
ما هي علاقة الاكراد ومنظماتهم الإرهابية بالمحافظات العربية الخالصة كالحسكة والرقة ودير الزور لــ  (يحرروها ) بحسب زعمهم وقولهم ...؟؟؟   
    
 إلهذا الحد وصل بهم الكذب ... ؟؟؟ هل تريدون من الشعوب العربية أن تصدق بأن الجيش الامريكي والذي دمر الجيش العراقي حين كان أقوى جيش في المنطقة لا يفوى على طرد تنظيم داعش من محافظات الرقة من دون الإستعانة بحركات مارقة ومليشيات مأجورة ... !!!
 
لماذا لم يستعينوا بقوات من تركيا ؟ وهي حليفهم القوي في حلف الناتو العسكري ... ؟؟؟  لماذا لم بستعينوا بقوات من المعارضة السورية ؟  وهي المعارصة التي دربوها في بدايات الثورة السورية وبعد تخريبهم لسوريا تخلوا عنها ... ؟؟؟
    
 المخططات كارثية والخطر محدق بهذه الأمة ، وكل دقيقة تمر لن تكون في صالح العرب ... ولكن السؤال الذي ليس له جواب أبدا” : إلى متى سيبقى النظام الرسمي العربي بعيدا” عن الأحداث و خارج التغطية ... ؟؟؟ 
 
 لعل النظام الرسمي العربي انطللت عليه الكذبة الأمريكية الجديدة القائلة : لا بد لنا من  تقطيع الهلال الشيعي المتولد ولو بإنشاء دولة كردية .. !!! 
       
إنها مقامرات  جديدة ولن تجلب الإستقرار والأمن العالمي المنشود  ... وستضع العالم كلهوهذه المقامرات لن تحقق الإستقرار والأمن العالمي  ... وستضع العالم كله أمام براكين متفجرة في كل لحظة  ...وهذه المقامرات لن تحقق الإستقرار والأمن العالمي  ... وستضع العالم كله أمام براكين ستتفجرة في كل لحظة  ...  ولكن الشعوب العربية لن تستسلم لمثل هذه المشاريع الصهيونية الخبيثة  ،  ولا يغرنكم سكونها ؛ فالشهيق الطويل ستعقبه زفــرة ؛ وأي زفـــرة  ... !!!
    


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد