تحية لقناة الجزيرة ..

mainThumb

07-07-2017 11:50 AM

 الحملات المستهدفة لقناة الجزيرة الفضائية ليست وليدة اللحظة ؛ ولكنها جائت بعيد إنطلاقتها الأولى عام 1996م ... ثم تتابعت هذه الحملات حتى وصلت اليوم إلى إلذروة ... !
 
 وخلال سعي أعداء الحقيقة لإسكات قناة الجزيرة ؛ لجأوا إلى قصف مكاتبها وإلى قتل واعتقال طواقمها  ؛ كما جرى في بغداد وكابول ... ولجأ هؤلاء إلى نهب وإغلاق كثير„ من مكاتبها ؛ كما جرى في عواصم عربية عديدة ... ، واعتقلوا وقتلوا كثيرا” من مراسيلها وإعلاميبها في أكثر من بلد عربي وأجنبي  ...
          
 وخلال سعيهم لإضعاف الجزيرة وللتشويش عليها وعلى الحقيقة قدموا بعض القنوات البديلة ... ولكن المشاهد العربي إبتعد عن متابعة هذه القنوات عندما أدرك بأنها وفي حقيقتها : إنعكاس واضح ومحاكاة حلوة لقنواتهم الرسمية القديمة ...  
 
 المواطن العربي كان ولعشرات السنين أسيرا” للإعلام الرسمي العربي وللإعلام الصهيوني والأجنبي ؛ والمواطن العربي بقي ولفترة طويلة بعيدا” عن الحقيقة ... وكم تعب المواطن العربي وهو يقرأ ويبحث في مذكرات أغلب القادة والمسئولين الدوليبن ...  ليدرك شيئا” من الحقيقة ...  ولكن قناة الجزيرة ربطت المشاهد العربي والأجنبي مباشرة مع الحقيقة ، ونقلت الأحداث العربية والعالمية بالتفصيل والتحليل ... 
 
من الذي نقل للمواطن العربي فصول الإجرام الصربي في البوسنة وفي أقليم كوسوفو  ...؟ ... من الذي نقل وغطى الحرائم الروسية في الشيشان والقوقاز ... ؟
 إنها قناة الجزيرة الفصائية ... !
 
 من الذي تابع ونقل كل ما جرى ، وما زال يجري إلى يومنا هذا في : العراق والصومال وليبيا وسوريا واليمن وفي أفغانستان ... وفي كل مكان ؟
إنها قناة الجزيرة الفضائية ... ! 
 
 من الذي كشف وفضح  الجرائم الأمريكية في العراق وفي أبو غريب وفي مدينة القلوجة ... ؟ ... ومن الذي فضح الجرائم الأمريكية في أفغانستان وفي معتقل غوانتنامو  ... ؟ 
إنها قناة الجزيرة الفصائية ... !
 
 من الذي صور ونقل وفضح الإجرام الصهيوني البشع في لبنان وفلسطين وغزة ... ؟ ...  ومن الذي أظهر حقيقة الإغتيالات الإسرائيلة للقيادات الفلسطينية المقاومة ؛ في داخل وخارج فلسطين ... ؟  
إنها قتاة الجزيرة الفضائية ...!   
  
 من الذي غطى المجازر البشعة ضد الاقليات المسلمة في أفريقيا الوسطى ...؟ ... ومن الذي غطى الجرائم المروعة والتي إرتكبها البوذيون بحق مئات الآلاف من الروهنغا المسلمين في بورما  ...؟ 
 إنها قناة الجزيرة الفضائية ... ! 
 
 من الذي كبل أيدي المجرمين والسفاحين العرب وغير العرب  ؛ ومنعهم من التمادي في قتلهم وإجرامهم ... بعد تعريتهم وفضح وكشف إجرامهم للعالم كله ... ؟ 
إنها قناة الجزيرة الفضائية  ... ! 
    
  من الذي نقل للمشاهد العربي الحقائق والوثائق المنشورة في موقع ويكيلكس ... ؟ ... ومن الذي كشف الخدع والقصص الملفقة والتي قدمتها وحاكتها بعض الأنطمة المجرمة ، لغاية طمس الحقيقة ...؟
 إنها قناة الجزيرة الفضائية ...! 
 
من الذي نقل وفضح كا ما اقترفه الإستعمار العالمي ؛ خلال حروبه الاجرامية المتواصلة على الشعوب العربية وغير العربية  ... ؟
 إنها قناة الجزيرة الفضائية ... ! 
  
 قدمت التصحيات المتتالية في سبيل نقل وكشف الحقيقة ... . وثبتت على مبادءها حتى النهاية ... وصمدت أمام الضغوط الهائلة من عشاق الليل ومن أعداء الحقيقة ...
فـــ تحيـــة لقنـــاة الجــــزيــرة ... 
    
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد