عاجل

ايعاز قضائي بتتبع شائعات عن إحالة ضباط بالجيش إلى التقاعد

إنجاز وطني رائع

 إنجاز وطني رائع
الكاتب : د. زيد خضر
حق لكل الأردنيين أن يفخروا بنقابة المهندسين في بلادنا وبكل مهندس على أرضنا الحبيبة فما جرى في الأيام الأخيرة الماضية من فوز بل اكتساح للقائمة البيضاء وحلفائها من المستقلين في انتخابات نقابة المهندسين يعتبر إنجازاً كبيراً حققته " إنجاز " وقدمته هدية لهذا الوطن .
 
لقد تربعت القائمة البيضاء طويلاً على عرش نقابة المهندسين وحققت إنجازات وطنية رائعة : فارتقت بالشأن المهني كثيراً حتى صارت مفخرة لكل مهندس ، واهتمت بالشأن الوطني والعربي حتى أصبحت ملئ العين والبصر ولا يستغنى عن خدماتها وإنجازاتها ، ورغم أنني لست مهندساً إلا أنني أقدر تلك النقابة واراها صرحاً وطنياً عالياً مميزاً  ينبغي ان نحافظ عليه .  
 
ما حدث من اكتساح للقائمة البيضاء وحلفائها يدل على أن شعبنا ومهندسينا بخير ويعملون لصالح الوطن ولصالح مهنتهم ، وأنهم يملكون عقلاً راجحاً وعلى درجة كبيرة من الوعي والنضوج .
 
إن تركت الحرية للشعب فسيختار الأصلح الذي يخدم وطنه وأمته،  أما إذا تدخلت أطراف أخرى في خيارات الشعب فسيحرم الوطن من كفاءات عظيمة ورجال صالحون ، فاتقوا الله في الوطن ودعوا الشعب يختار الأصلح .
 
فحب الوطن ليس بتكميم أفواه الناس ولا بمصادرة حقوقهم وحرياتهم حتى يقولوا ويفعلوا ما نريد نحن ، دعوا الأمور تجري بشكل طبيعي دعوا طلاب " البوليتكنك " يقولوا التي هي أحسن ويطالبوا بحقوقهم ، دعوا المهندسين يختاروا من يشاؤون ، دعوا النقابات وشأنها ، دعوا المواطنين يختاروا نوابهم وممثليهم ، عند ذلك سيحقق الشعب المزيد من الإنجازات الرائعة وسنصل إلى وطن قوي نفخر به .
 
مبارك للقائمة البيضاء وحلفائها هذا الاكتساح ، ومبارك للمهندسين ،ومبارك للوطن  وكل إنجاز والوطن بخير ، وجزا الله خيراً من ساهم في تحقيق هذا الانجاز .