هدد موظفا بهتك عرض زوجته ووالدته اذا لم يدفع مالا !

 هدد موظفا بهتك عرض زوجته ووالدته اذا لم يدفع مالا !
السوسنة -حنان رمضان - أقدم شخص يحمل الجنسية الاّسيوية في مدينة دبي ، على تهديد اّخر بهتك عرض والدته وزوجته بحسب موقع البيان الالكتروني .

إقرأ أيضاً : تفاصيل خطف وهتك عرض فتاة في دولة عربية
وبحسب صحيفة البيان الامارتية، فقد قام عاطل اّسيوي الجنسية ، يبلغ من العمر خمسة وثلاثين عاما ، هدد اخر بهتك عرض زوجته ووالدته أمامه ، اذا لم يدفع المبلغ الذي طلبه .
 
وكان الجاني قد حذر المجني عليه  ، مما يريد فعله وأنه سيفعل هذا بزوجته وامه أمام عينيه ،و أنه سيحضر الى منزله ، وسينهي علاقته الزوجية ، مع زوجته  اذا لم يدفع المبلغ ، الذي حدده المتهم بمئة وعشرين الف درهم امارتي .
 
وفي اقوال المجني عليه أيضا ، قال أن المتهم كان يتواصل معه عن طريق إما رسائل صوتية كان المتهم يرسلها الى هاتف صديق المجني عليه حسبما قال المجني عليه في التحقيقات ، أو  رسائل قصيرة ( اس . ام . اس ) كانت تصل الى هاتف الجوال الخاص بالمجني عليه حسبما أفاد في التحقيقات .
إقرأ أيضاً : مسلح يسرق سيارة إسعاف ويدهس المارة
 
وقد اعترف المتهم بتهديده للمجني عليه ، بعد مثوله أمام نيابة مدينة دبي بكل تفاصيل مافعله ، وقد قررت النيابة في دبي بإحالة أوراق القضية الى القضاء للبت فيها .
 
يذكر أن عددا من الحوادث المشابهة حدثت في الامارات في الاونة الاخيرة ، أو كانت قضايا مفتوحة وتم البت فيها ، مما يشير الى تغيرات اجتماعية على دو الخليج بشكل عام بالاضافة الى التغيرات السياسية التي راينها في المملكة العربية السعودية وما شهدناه فيها من انفتاح في السنوات الاخيرة . 
 
 من الملاحظ تزايد هذه النوعية من الحوادث ، في دول الخليج العربي عامة ، وفي دولة الامارت العربية المتحدة ، وبحسب احصائيات ، فاننا نجد عددا من مرتكبي هذه الجرائم هم من اصحاب الجنسيات الاخرى المقيمين على الاراضي الخليجية وخاصة : الجنسيات الاّسيوية ، الا ان نسبة الجرائم بكافة اشكالها في هذه الدول بشكل عام تبقى نسب منخفضة رغم ارتفاعها في السنوات الاخيرة عن سابقاتها.
 
إقرأ أيضاً : تفاصيل عجيبة لعملية نصب على خليجي بمئات الآلاف