منى عبد الوهاب تنضم للحملة «المسعورة» ضد الشعراوي وهكذا وصفته

mainThumb

06-11-2019 08:57 AM

 السوسنة - انضمت الإعلامية المصرية منى عبد الوهاب  لفنانين شنوا حملة مسعورة وغير مبررة ضد الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي حيث ساندت مواطنتها الاعلامية أسما شريف منير والتي سبق ان وصفت الشعراوي "بالمتطرف" قبل ان تعتذربعد تعرضها لهجوم شديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي . 

وكتبت منى عبد الوهاب، عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن زميلتها أسما شريف منير  "محاكمتها لـ وصفه بالمتطرف ما هي إلا تطرف ولا أعلم كيف تقبل المحكمة برفع دعوى منافية للدستور".
 
 
وأضافت منى عبد الوهاب "التعامل مع المشايخ على أنهم آلهة أو أنبياء انتكاسة جديدة في ثقافة هذا الوطن، واعتذار أسما خطأ فادح". 
 
وانهالت التعليقات المستاءة من تصريح منى عبد الوهاب واشار متابعوها الى ان احدا لم يقدّس المشايخ لكن انتقادهم يجب أن يُبنى على أسس علمية وليس وظيفة الفنانين . 
 
 
وساند متابع منى عبد الوهاب في كلامها فردت عليه من خلال تعليق قائلة : "الشعراوي هو أصل المفاهيم السطحية المبنية على المعنى الحرفي فقط واللي هو ممكن يتم توظيفه بـ أكتر من شكل و دي بذور التطرّف الديني، هو من أوائل الي بشروا بالفكر الوهابي جوا مصر بس بلهجة بسيطة، وهو من أوائل من سيّسوا فأصبحت خطبهم لأجل الحاكم و ليس لأجل الإله، كل الي فاهمين الدين بشكل ورقة الإمتحان ذنبهم في رقبة الشعراوي".
 
وتابعت "انا ما بحبوش من صغري دا كان منفرني من الدين".
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد