ستسقط صفقة القرن

mainThumb

02-02-2020 11:26 PM

 حين يعلن الرئيس الأمريكي ترامب عن صفقة القرن ويتجاهل كل الأعراف والقوانين ويتنكر للحقوق الفلسطينية والعربية والإسلامية في فلسطين ، ويعطي فلسطين للصهاينة فإنه يكون منحازاً لدولة الكيان الصهيوني ومستخفا بكل العرب والمسلمين ويقول لنا: افعلوا ما بدا لكم فلن تحققوا شيئاً ، وسنفرض عليكم ما نريد .

 
قد يكون وضعنا الحالي كعرب ومسلمين مزريا  وليس لنا وزن على خارطة العالم  وقد يكون الشعب الفلسطيني مشرداً في أصقاع الأرض لا يملك وطناً أو متاعاً لكنه يملك إرادة صلبة وعزيمة لا تلين ، وستعود لنا امجادنا قريبا بإذن الله  .
 
أيها السادة : أكثر من مائة عام والشعب الفلسطيني يقاوم الغزاة الجدد ، قاوم بريطانيا عندما احتلت فلسطين حتى انسحبت ولا يزال يقاوم الاحتلال الصهيوني بما يملك من سلاح : بدءً من الحجر ومروراً بالعمليات الاستشهادية والسلاح الأبيض ووصولاً إلى  الصواريخ والطائرات المسيرة وهناك المزيد .
 
أيها السادة : لا تخافوا على فلسطين أن تضيع ولا على الأقصى أن يصبح كنيساً يهودياً ولا تخافوا على المقاومة واهل فلسطين ، فهم بقايا من شعب الجبارين ، وسيظلوا يقاومون بدعم من شرفاء المسلمين حتى تقوم الساعة ، وستبقى طائفتهم المنصورة في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس، وستغرق صفقة القرن وسماسرتها في مجاري القدس وغزة  ونابلس .
 
أيها السادة :  القدس وفلسطين خافضة رافعة ، ترفع من يدافع عنها وينصرها وتخلد اسمه مع المجاهدين الأوفياء المنتمين للعروبة والإسلام  وسيذكره التاريخ بكل خير كما ذكر صلاح الدين وغيره ، وإذا خذل فلسطين والأقصى سيكتبه التاريخ مع العملاء والخونة والمقصرين وسيصنفه الناس مع حزب نتنياهو وشارون وترامب وابي رغال الذي أرشد جيش أبرهة الأشرم لهدم الكعبة المشرفة  فلنختر لأنفسنا مع أي فريق نكون ، والله أكبر والنصر لفلسطين وأهلها . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد