بسبب عشيقها .. مديرة دار رعاية في بريطانيا تسرق أموال المقيمين !!

mainThumb

06-06-2020 04:29 PM

السوسنة - قامت مديرة دار رعاية في بريطانيا بسلب 23 ألف جنيه إسترليني من المقيمين، وأرسلت الأموال إلكترونياً إلى رجل محتال، وقعت بغرامه بعد تعرفها عليه عبر موقع للمواعدة.

واعترفت هيلين هيوز، أمام محكمة كارديف كراون، بمدينة كارديف عاصمة مقاطعة ويلز البريطانية، بتهمتي الاحتيال وخمس سرقات، ارتكبتهما في الفترة من ديسمبر/ كانون الأول 2012 وحتى نوفمبر/ تشرين الثاني 2018.

فنانة شهيرة تتعرض للاغتصاب خلال جلسة مساج داخل منزلها..شاهد

وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية، قررت المحكمة سجن هيوز لمدة 18 شهرًا، وتوقيفها عن العمل لمدة عامين، كما أمرت بتنفيذها 200 ساعة عمل بدون أجر.

وذكرت المحكمة، خلال نطقها للحكم، أن هيوز البالغة من العمر 56 عاماً، ليست لديها إدانات سابقة، ولكنها ارتكبت خيانة للثقة والأمانة أثناء عملها في دار رعاية أشتون بارك كير هوم في مدينة نيوبورت، جنوب مقاطعة ويلز.

وأظهرت جلسات الاستماع في القضية أن هيوز كانت قد وقعت بغرام رجل محتال تعرفت عليه في عام 2012، عبر موقع للمواعدة، حيث أوهمها بأنه مجنّد في الجيش الأمريكي في قاعدة في أفغانستان، وبأنه سيرث الملايين قريبًا عندما يعود إلى الولايات المتحدة.


وقال جيمس إيفانز المحامي عنها: ”إنها كانت ضحية لعملية احتيال قاسية“.

جريمة وحشية .. عربي يغتصب خطيبته بعصا بيسبول !

بدوره، قال المدعي العام جايسون هاول: ”إن ضحايا هيوز كانوا خمسة نزلاء في دار الرعاية، وهم أرامل في الثمانينيات والتسعينيات من العمر، ومات اثنان منهم منذ ذلك الحين، حيث تمكنت على مدى ست سنوات من خداعهم وحصلت على بطاقاتهم الائتمانية وسحبت 23 ألف جنيه إسترليني من مدخراتهم، لإعطائها لعشيقها على الإنترنت“.

أما مالك دار الرعاية بيشنو خانال، فقال في بيان: ”إن سلوك هيوز أساء لسمعة المنزل، حيث لم يوفر أموال الجنازات لاثنين متوفين سرقتهما“، مشيراً إلى أنه تم دفع تكاليفها من الأموال الخاصة لدار الرعاية، كما تم دفع التعويض لكافة ضحاياها.

العثور على جثة فنانة شهيرة داخل منزلها ..صور



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد