حل سحري لاسترجاع غشاء البكارة بلا جراحة أو ألم .. تفاصيل مذهلة

mainThumb

07-12-2021 08:57 PM

السوسنة -  " استرجعي العذرية التي فقدتيها في لحظات قليلة ، في خصوصية تامة ، وبدون ألم أو جراحة ". مع هذا الشعار ، يتم الإعلان عن غشاء بكارة مزيف بقيمة 75 دولارًا  فقط للفتيات على وسائل التواصل الاجتماعي ، جنبًا إلى جنب مع كتيب تعليمات يشرح كيفية استخدام هذه المواد البلاستيكية بالتفصيل وتحتوي على تعليمات مثل "لا تنسى .. تصرف كما لو كنت عذراء."
 هذا الإعلان الذي صدم بعض الفتيات وجعل من فقدن عذريتهن قبل الزواج يفرحن لأنه وفر لهن عذرية اصطناعية لم يستطع الجنس الآخر اكتشافها . 
تواصلت ليلى ( اسم مستعار ساهمت في اعداد التقرير )  مع المروجين ، قائلة إنها حريصة على معرفة المزيد عن المنتج وتأثيراته على الصحة العامة ، بالإضافة إلى مكوناته". تم تصنيع هذا الغشاء في اليابان وبيعه بكميات كبيرة ، وهو ليس كريمًا . 
وقال "رامي" لـ "ليلى" يتم إدخاله قبل الجماع بساعة أو نصف ساعة وهو "طازج" بمعنى أنه يمكن استخدامه عند الحاجة. أصرت "ليلى" على معرفة المزيد عن هذه الصناعة. الغشاء ورؤيته قبل شرائه "لأنني أخاف من تداعياته على المدى الطويل" ، فقال لها رامي "يمكنني نقل صور هذا الغشاء عبر الواتساب لمعرفة المزيد عنه ، واسمه" جوان من ". القوس الأحمر ". في كثير من المجتمعات ، يعتبر إعلان نزوة وخطأ دليلاً على عفة الفتاة وشرفها ، ويعتبر" غشاء البكارة "دليلاً على عفة الفتاة وشرفها.
وهذا دليل على عذريتها ونقاوتها ، ففقدانها مهين لها ، ويثير شكوكها في الأخلاق ، ويعتقد معظم الناس أن الذين اشتروا غشاء البكارة الاصطناعي فعلوا ذلك لأنهم فقدوا عذريتهم لمجرد نزوة ، أو بسبب الطرف الآخر أخطأ ورفض إصلاحه من خلال زواج يجنب شريكه "العار" ، أو لأن الأوغاد اغتصبوهن.
على الرغم من أن هذا الاسلوب هو احتيال موثق جيدًا يستخدم ضد الشباب الذين سيتزوجونهم ، فمن تنازل عن عذريتها أو كان ضحية طرف آخر تخلى عنها تجد رغبتها في العودة إلى المجتمع في هذا الغشاء ، حتى لو كان الخداع سبيلا لذلك وفي بعض الاحيان يكون منجاة من القتل او النبذ في بعض المجتمعات العربية خاصة الاردن.
ولهذا وجد البعض في غشاء البكارة الاصطناعي حلاً لمشكلة فقدان العذرية ، لأنه طريقة آمنة لإعادة التوازن في الشخصية والثقة بالنفس ، فضلاً عن الأمل والأمان في الزواج وكأن شيئاً لم يحدث. لأنهم يعتقدون أنهم مازالوا عذارى بغشاء البكارة ، وقد نجح هذا المنتج في حل مشكلة تمزق غشاء البكارة ، خاصة عند من فقده لأسباب قاهرة وغير متوقعة. 
استعيدي عذريتك بدقائق
ويتكون من غشاء مطاطي صغير وخفيف الوزن يوضع في أكياس معقمة مثل الواقي الذكري ويحتوي على مادة حمراء  شبيهة بالدم. لا يتطلب غرسه في القناة المهبلية جراحة أو أدوية.
تم إنشاؤه من قبل شركة "Jigimodo" اليابانية المتخصصة في "ألعاب الجنس"، وسرعان ما قامت الصين بتكرارها وأنتجت نماذج لها ، خاصة وأن الصين من أكثر الدول اكتظاظًا بالسكان في العالم وبالتالي لديها أعلى عدد النساء اللواتي يخضعن لجراحة غشاء البكارة. يبلغ عدد سكانها حوالي 1.5 مليار نسمة.
عند وضعه داخل المهبل ، تساهم إفرازاته الطبيعية في التمدد الحراري للغشاء الاصطناعي الذي يحيط به. يتكون غشاء البكارة الاصطناعي من زلال طبيعي ومواد طبية أخرى قد تتمدد وتنتفخ ثم تتفكك أثناء الجماع ، ومكونات حمراء تشبه لون تدفق الدم الطبيعي منه عند وضعها داخل المهبل. يمتلك غشاء سليلوز رقيق للغاية يتضخم ثم ينفجر أثناء الاتصال الجنسي ، ويطلق مادة لزجة تشبه الدم خارج القناة المهبلية. عندما يتعلق الأمر بكيفية استخدامه ، يبدأ بغسل اليدين والمهبل جيدًا ، يليه تجفيف شامل.
ثم يتم فتح عبوة رقائق الألومنيوم التي تحتوي على اثنين من كبسولات غشاء السليلوز هذه ، ويتم استخدام أحدهما والآخر للتخزين. يتم بعد ذلك إدخال الغشاء في المهبل قبل بدء الجماع بحوالي 20 إلى 30 دقيقة ، ويجب على مستخدم هذا الغشاء تنظيف مهبلها جيدًا بعد ذلك.
والجدار الملفوف عبارة عن صندوق كرتوني عليه اسم المنتج ، وبداخله كيس معقم ومحكم الإغلاق مصنوع من ورق الألمنيوم ، وبداخله كيس من الألومنيوم يحتوي على كبسولتين أحمر (أي غشاء بكارة اصطناعي) مع جدار سليلوز رقيق وهش ويبلغ أبعاده 5 × 3.5 0.02 × سم.مليئة بسائل أحمر لزج يشبه الدم في "أمبولة". 
بدأ انتشار هذا الغشاء الصناعي في اليابان عام 1993 ، ثم انتقل إلى الولايات المتحدة عام 1994 ، ثم الصين وتايلاند عام 1995 ، عندما بدأت الصين تصنيعه بسبب ارتفاع تكلفة اليابان.
بدأ هذا الغشاء بالانتشار في أنحاء الوطن العربي في 16 تشرين الثاني (نوفمبر) 2009. بدأ هذا الغشاء بالانتشار في لبنان منذ بضعة سنوات ، وتم الترويج له عبر الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ، لكنه لم يوقف انتشار عيادات ترميم غشاء البكارة ، والتي لا يزال يتم استغلالها من قبل غالبية الفتيات اللواتي فقدن عذريتهن في لبنان.
 رأي الشباب بالغشاء الصناعي
بعض وجهات نظر الشبان حول الغشاء يقول  سعيد : "لم أسمع بهذه الأشياء من قبل ؛ كل ما أعرفه هو أن هناك عملية جراحية قد تستخدمها الأنثى لاستعادة عذريتها" ، مضيفًا "أنا لا أحب استخدامها لأنها تعتبر غشًا على رجل." ويضيف جابر: "بعد سماعه ، أصبح من الضروري بالنسبة لي أن أذهب إلى الطبيب قبل اتخاذ خطوة الزواج للتأكد من عذرية الفتاة التي سأتزوجها".
لكن انس قال إنه "لا يهتم باستخدام زوجته لغشاء البكارة الاصطناعي إذا فقدت عذريتها قبل أن يلتقي بها" ، مشيرا إلى أن "هذه هي حياتها وجسدها وتتصرف بما تريد".
  بدوره يرى معتز أن "هذه الأغشية الاصطناعية ستؤدي إلى زرع الشبهات بين الرجل والمرأة ، وتحريض الفتيات على المعاصي ، وستدفع الخطاة النساء لتزييف حقيقتهن بأغشية اصطناعية". ومن وجهة نظر أخرى ترى "روز" (27 سنة) أن "العذرية بالنسبة لها ليس أمرًا مهمًا ، ولا يتعين عليها اللجوء إلى" الغشاء المزيف "، معتبرة أن" العذرية شكلية خاصة في في الوقت الحاضر ، حيث لا يسأل الكثيرون عما إذا كانت ستتزوج بمن سيتزوجون "سواء كنت عذراء أم لا" لم أكن عذراء قبل زواجي ، وكان زوجي على علم بذلك ، وقد سبق لي أن أخبرته بما أنا عليه ، لذلك لم أنزل إلى استخدام "الغشاء الاصطناعي" ، منذ أن رفضت أن أبدأ حياتي الزوجية بحيلة وكذبة ، تشرح رنا ، التي تزوجت منذ عشر سنوات. 
"أكثر ما يجب أن تخافه الفتاة وتحميها هو شرفها ،" تعتقد سلوى. إذا خسرت لا جراحة ولا غشاء اصطناعي يمكنه ترميمه ، ناهيك عن افتقار المجتمع إلى التعاطف ". 
يبدو أن هذا المنتج وصل إلى لبنان بطريقة غير معروفة ، ولا يُسوَّق في الصيدليات لأنه لم يتم تسجيله كمنتج طبي من قبل وزارة الصحة في لبنان. … لا توجد عيوب. في هذه الحالة،وقال الطبيب النسائي فؤاد الحلو إن "هذا المنتج ليس له آثار سلبية ولا يسبب الحساسية" ، مضيفاً أنه "لا يؤثر على المرأة الحامل بعد ذلك". يقول: "يمكن إجراء العمليات الجراحية لإصلاح الغشاء قبل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ، وإذا أرادت السيدة استخدام غشاء اصطناعي ، فيجب أن تكون على دراية قبل إدخاله وبعد اكتمال الاتصال الجنسي وضرورة الحصول على تخلص منها."
ويرجع عدم وجود رخصة ، بحسب الحلو ، إلى "قيود دينية".
 وشككت نقابة الصيادلة في لبنان ، في وجود "دراسات علمية تؤكد عدم وجود آثار ضارة لهذا المنتج" ، موضحة أن "ترخيص الإعداد من اختصاص وزارة الصحة العامة". . "وهي تتم على أساس وثائق محددة مقدمة لها فيما يتعلق بالصحة.  مبينة "إن مهنة الصيدلة رسالة إنسانية ، والربح ليس هدفنا المباشر". " .  ( الجمهورية)


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد