الأمن العام يواصل إفطاراته مع المواطنين

mainThumb

26-04-2022 10:29 AM

 السوسنة - واصلت مديرية الأمن العام سلسة الإفطارات المجتمعية التي جمعت على موائدها مواطنين وعائلات مع منتسبي الأمن العام.

 
ودأبت المديرية تنفيذ سلسلة الافطارات منذ بداية الشهر الفضيل، بتنظيم من مديرية الإعلام والشرطة المجتمعية، وبالتعاون مع قيادات الأقاليم والتشكيلات.
 
واستضافت قيادة قوات الدرك اليوم بالتعاون مع الشرطة المجتمعية، عدداً من الاهالي والأسر ضمن إفطارٍ حضره مساعد مدير الأمن العام للإدارة والقوى البشرية، العميد الركن معتصم أبو شتال، وقائد قوات الدرك العميد الركن محمد أمين المعايطه.
 
وعكس الإفطار الذي شارك به عدد من ضباط وضباط صف مديرية الأمن العام، أجواء أسرية وعلاقة تشاركية حملت معاني التكافل والألفة بين رجال الامن والمواطنين، وجسدت النسيج الوطني المتين لكافة شرائح المجتمع الاردني الواحد.
 
وابتدأ الحفل بقراءة للقرآن الكريم، وجولة قام بها الاهالي على الأقسام والمرافق في قيادة قوات الدرك، كما قدم المسرح الشرطي فقرات تفاعل معها الحضور.
 
وفي نهاية الحفل وزعت مديرية الامن العام الهدايا على الأطفال الحاضرين، الذين ارتسمت البهجة على وجوههم بهذه اللفتة الجتمعية الطيبة.
 
وأشاد أبناء المجتمع المحلي من الحضور بهذه الفعالية الإنسانية والتي تأتي ضمن جهود مديرية الأمن العام الهادفة إلى تعزيز قيم التكافل والتعاون بالمجتمع ، من خلال توفير الاجواء الرمضانية التي تميزت بالتراحم والتعاضد.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد