شيوخ ووجهاء الطفيلة يتدخلون لإنهاء العنف في مؤتة

mainThumb

01-04-2013 05:02 PM

السوسنة - اعرب شيوخ ووجهاء وأبناء محافظة الطفيلة عن استنكارهم للأحداث التي شهدتها جامعة مؤتة من قبل طلبة تسببوا بعنف جامعي داخل الجامعة، مؤكدين رفضهم زج العشائر بمثل هذه المشاكل الطلابية.

 
وأكدوا في اجتماع عقد في قاعة دار المحافظة اليوم بحضور محافظ الطفيلة الدكتور هاشم السحيم عزمهم فتح قنوات للحوار مع طلبة الجامعة، والالتقاء بهم لحثهم على نبذ العنف بجميع أشكاله،مع عقد لقاءات مثيلة مع شيوخ ووجهاء محافظة الكرك .
 
واصدر شيوخ وأبناء الطفيلة بيانا دعوا فيه الى تفعيل الأنظمة والقوانين الناظمة بالجامعات وعدم قبول الجهات والواسطات لمن يقومون بالتعدي على الاخرين في الجامعات.
 
وطالب المجتمعون بتفعيل القوانين والأنظمة الجامعية بصرامة ومساواة وعدالة بين جميع الطلبة، وعدم قبول الجاهات والواسطات من أي مستوى كان، وان يتم تفعيل دور الامن الجامعي للحد من هذه الظاهرة وذلك باستباق الحدث قبل وقوعه.
 
وأضافوا إننا نؤكد للجميع إننا في محافظة الطفيلة سنتواصل مع جميع الخيرين من أبناء محافظة الكرك،ومحافظات المملكة للحد من هذه الظاهرة التي أصبحت تؤرقنا جميعا.
 
وزاد البيان " إننا نعيش في بلد الأمن والأمان والاستقرار وعليه سنقف بقوة في وجه كل من يتمادى على القوانين والانظمة ومن يحاول العبث بامن البلاد وتخريب الممتلكات العامة والخاصة، ونؤكد أن أبناء الوطن كلهم سواسية بالحقوق والواجبات،وكلنا في قارب واحد نسعى معاً لبناء الوطن وتحقيق رفعته وازدهاره بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني .بترا


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد