6 مشروبات صباحية تخلصك من الكرش

mainThumb
الكركم

18-04-2024 12:33 AM

وكالات - السوسنة

عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن وشد الترهلات البطنية، علينا أن نولي اهتمامًا خاصًا بعاداتنا الصباحية، ومن بينها اختيار المشروبات المناسبة لبدء اليوم. هناك مجموعة من المشروبات الطبيعية التي يمكن أن تساعدك على تحسين مظهر بطنك، وتعزز من صحتك العامة.

فيما يلي بعض المشروبات الصباحية التي تُعد فعالة لمحاربة الكرش وشد الترهلات:

الماء بالليمون

يُعتبر الماء بالليمون من أبسط المشروبات وأكثرها فعالية لبداية اليوم. يساعد الليمون على تحفيز الجهاز الهضمي وتحسين مستويات الحموضة في المعدة، ما يساعد على التخلص من الانتفاخ وتحسين عملية الهضم.

القهوة

قد يسرك سماع أن القهوة تعزز مستويات الطاقة وتحسن المزاج، كما أن الكافيين الموجود فيها يساعد على زيادة الأيض وحرق الدهون.

الشاي الأخضر

يشتهر الشاي الأخضر بفوائده الصحية العديدة، بما في ذلك قدرته على تعزيز عملية الأيض ودعم فقدان الوزن. يحتوي على مضادات الأكسدة التي تسمى الكاتشين والكافيين، والتي تساعد في تقليل الدهون الزائدة وخاصة حول منطقة البطن.

خل التفاح

يعد خل التفاح مشروباً شائعاً للراغبات في الحصول على بطن مسطح. تناول ملعقة صغيرة من خل التفاح مخلوطة بكوب من الماء في الصباح يمكن أن يحسن الهضم ويقلل الانتفاخ، كما يعزز الشعور بالشبع.

مشروب الكركم

الكركم، وهو بهار معروف بخصائصه المضادة للالتهاب، يمكن أن يستخدم كمشروب صباحي عن طريق إضافته إلى الحليب الدافئ. يساعد الكركم على تحسين الهضم وتقليل الدهون في منطقة البطن.

عصير الألوفيرا

عصير الألوفيرا يساعد في تحسين الهضم وتنظيف الجهاز الهضمي. تناول كوب من عصير الألوفيرا في الصباح يمكن أن يساهم في تقليل الدهون الزائدة وشد الترهلات البطنية .   

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد