ثروت شحادة اخيرا في قبضة الامن المصري

mainThumb

10-04-2014 09:08 AM

دول غربية وعربية و اقليمية اجتمعت وخططت وحاكت المؤامرات لاسقاط الدولة المصرية و التي يزيد عمرها على 7000 سنة .عبر زرع تنظيم الاخوان المسلمين وتمكينه من الحكم بانتخابات ثبت تزويرها وامتد عمل هذه المجموعة في دعم الاخوان وتمكينهم من كافة مرافق الدولة  وترحيل  القاعدة الى سيناء .

غير انه وبفضل الله و اصرار الشعب المصري البطل وقيادة المشير عبد الفتاح السيسي تم توجيه ضربة قاضية ادت الى سقوط مشروعها سقوطا مدويا في كل انحاء المنطقة العربية .

غير ان هذه المجموعة مصابة بالغباء السياسي تماما كما تنظيم الاخوان .فاستمرت في غيها وعدم الاعتراف بالواقع وراحت توظف العصابات وتدفع للتنظيمات وتدربها و تمدها بالتكنولوجية الحديثة لمحاربة الدولة المصرية .

حيث عقد في 25يناير اجتماع اقليمي جمع مدير المخابرات التركية بمدير المخابرات القطرية "غانم خليفة غانم"وذلك لتغير الاستراتيجية من اجل التنسيق العملياتي على الارض خاصة بين القاعدة والمجموعات الصغيرة من الطلبة و التي شكلها الاخوان لتنفيذ عمليات التدمير و القتل .

اذا تنسيق اقليمي لتطوير وتمويل هذه العمليات لتعطيل خارطة المستقبل .غير ان  الشعب المصري مصصم على بلوغ غايته وتحقيق مستقبله وهاهو ينجز المراحل وقريبا سنشهد الانتخابات الرئاسية وبعدها النيابية.

هذا الاصرار و التقدم لا يمكن للحاقدين ان يتجاوزوا عنه ..فتقع العملية الارهابية في محيط جامعة القاهرة ويسقط على اثرها عميد وخمسة من افراد الامن وتعلن مجموعة" اجناد مصر"مسؤوليتها عن الحدث وكما قال "سمير غطاس "مدير مركز الدراسات الاستراتيجية بان أجناد مصر "هي تسمية مفتعلة للتغطية على دور الاخوان المباشر .كما ان تحريات الداخلية المصرية افادت بان العبوة المتفجرة محلية الصنع وتكتيكها يعتمد المسامير في القنابل وهذا التكتيك متبع لدى فيلق القدس الايراني وخلية حزب الله المتورطة في عمليات ارهابية في مصر .وهذا دليل على تورط ايران .

وبعد فترة وجيزة نسمع من عدة محطات وتلفزة عن تشكيل نواة لجيش مصري حر في ليبيا !!
"زنقة زنقة" ..."دار دار "..تتحول الى حاضنة لتفريخ الارهاب .أكثر من 14 تنظيما ارهابيا يتبع للقاعدة بقيادة "عبد الحكيم بالحاج"زعيم تنظيم  القاعدة في ليبيا ترتع في الاراضي الليبية لشن الهجمات الارهابية لحساب اي جهة تدفع !!!كما تقدم  الدورات التدريبية للمجموعات الاسلامية المختلفة.

وكما افاد احد شهود العيان في ليبيا وهو ضابط في الجيش الحر السوري و الذي قال بان ليبيا هي مركز لعمليات القاعدة التي تحدث في مصر واشار الى ان بالحاج و الذي لديه ارتباطات وثيقة بالمخابرات القطرية .بالتعاون مع امير المجاهدين المصريين في ليبيا"ثروت شحادة "و الذي يشكل الذراع اليمنى لايمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة ..واحمد سلامة مبروك يقومان بتدريب المجموعة المصرية التي تنفذ العمليات في سيناء و القاهرة كما يقوم ثروت شحادة بتدريب الشباب المصري الذي ينقل الى ليبيا بطرق مشروعة او غير مشروعة وتحديا من اسكندرية .لصناعة جيش حر مصري !!!(الخطوة الثانية لتدمير الدولة )وطبعا وبفضل الله الجيش المصري جيش مختلف فهو جيش وطني لا يوجد فيه تميز طائفي او عرقي وهو عصي على التفكيك .

ولكن الاجمل و الذي يثلج الصدر هو خبر القبض على "ثروت شحادة "في 7/4/2014وعلى عدد من افراد التنظيم الارهابي، هذا القبض و الذي يمثل الشلل لاذرع القاعدة في المنطقة .ومن المؤمل ان تضع الداخلية و التحقيقات يدها على معلومات خطيرة ومهمة ستؤدي ان شاء الله الى تجفيف منابع الارهاب بل وخلعه من جذوره .وبالتالي قبر ودفن فكرة الجيش الحر المصري الى الابد .

الشعب المصري مقبل على الانتخابات الرئاسية في غضون فترة وجيزة و ان شالله سيكون المشير عبد الفتاح السيسي رئيسا لجمهورية مصر العربية وينفذ ما وعد حين قال في خطاب ترشحه ."مصر ليست ملعبا لطرف داخلي او اقليمي او دولي ولن نسمح لاي كان بان يستبيح مصر ...كفى استهتارا .. و سأظل احارب كل يوم لأجل مصر خالية من الارهاب ,لاجل مصر خالية من الخوف .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد