كاميرات السيلفي oppo

mainThumb

16-01-2018 08:24 PM

السوسنة – حياة حجاب - تسعى شركة أوبو للهواتف الخلوية والإلكترونيات بشكل دؤوب  لتطوير  كاميرات السيلفي بشكل دائم  وفي جميع هواتفها ،  حيث فضلت الشركة أن تكون كاميرة السيلفي هي ميزة لها من بين عالم شركات الهواتف الخلوية . 
 
 بدأت الشركة بعرض أوائل منتجاتها الخلوية وبشكل كبير  في الأسواق عام 2015 فأنتجت عدة سلاسل من الهواتف ،  تحمل كل سلسلة  عدد من المزايا ، التي تختلف عن باقي السلاسل ،  بما يلبي أذواق ، وحاجات ، ورغبات شرائح أكبر من المستخدمين . 
 و يتربع على عرش سلاسل أوبو سلسلة F ،  التي تمتاز بأعلى جودة من الكاميرات وخاصة كاميرات السيلفي ،  أما سلسلة A فتتميز بمواصفاتها المتوسطة  وسعرها الإقتصادي نوعا ما ،  وهناك أيضا كلا من  سلسلة R ، وسلسلة Neo . 
 
 وبتنوع السلاسل تعمل الشركة على تنويع أسعار الهواتف لتناسب أكبر عدد من  المستخدمين ،  مع الحفاظ على هدفها الرئيسي  بإبقاء كاميرة السيلفي ذات الجودة العالية . 
 وعدا عن تركيزها على الكاميرا ، فتسعى الشركة بشكل طبيعي  لمواكبة المواصفات العالمية للهواتف  من ناحية تكنولوجية و ناحية الإمكانيات ، وكل ذلك يصب في هدف  كسب الثقة من الزبائن ،  والسعي الحثيث لإرضاء أذواقهم واختلافاتهم . 
 
 في الأصل إن شركة أوبو هي شركة إلكترونيات ومقرها في الصين ،  وتأسست  في عام 2004  وسجلت نفسها تحت هذه العلامة التجارية في عدة أماكن من العالم ، وتنتج الشركة مجموعة من الإلكترونيات مثل شاشات الكريستال السائل ،  و أجهزة التلفاز ،  ومشغلات DVD ،  ومشغلات MB3 ،  والكتب ،  وأخيرا دخلت عالم الهواتف الذكية المحمولة . 
 
 أما بالنسبة للكاميرا وما  يميزها عن غيرها ،  فكشفت الشركة عن تقنية جديدة استخدمتها واسمتها باسم oppo 5X ,  والتي توفر تقنية أعلى من الهواتف الأخرى المنافسة .  وقالت أوبو أنها قد استغرقت سنة كاملة وحصلت على عدة براءات اختراع تتجاوز الخمسين في تطوير هذه التكنولوجيا المستخدمة في الكاميرا ،  وهي ميزة التقريب البصري المتواجدة في المنظار وعدسات التقريب ، ولكن بقوة أكبر 5 أضعاف وبأسلوب يضيف ويعدل على العدستين الموجودتين أصلا، وباستخدام زوايا مغايرة لباقي الكاميرات وبإضافة بعض المناشير التي تعكس ، وتجمع الإضاءة في حين ، وتشتتها في أحيان أخرى . 
فاعتمدت أوبو في تقنية التقريب البصري على إضافة مستشعر إضافي  مضاف إليه مرآة أو منشور ليعمل بذات الآلية للمنظار ، ويعمل على تثبيت الصورة أثناء تصوير الفيديو ، ليعطي مقطعا دون اهتزازات ، ويصور بجودة أعلى 40%  كم باقي التقنيات . 
 
وتبلغ وحدة التصوير ارتفاع5.7  مليمتر ، مما يتيح إمكانية استخدامها في الأجهزة النحيفة . 
 
 وتعتقد الشركة أن أهم ما يجذب الزبون على اقتناء الهاتف هو  الكاميرا ، وعمر البطارية ، والتصميم الأنيق . 
 ولتبني الشركة جسرا من الأمان والثقة بينها وبين  الزبون وفرت خدمة ما بعد البيع و كذلك خدمة  صيانة الأجهزة . 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد