خلافات طاحنة .. زوجة تهشم رأس حماتها وهذا ما فعله الزواج!

mainThumb

18-11-2018 02:04 PM

السوسنة - نشبت خلافات زوجية طاحنة نشبت بين الزوجين، بعد زواج دام 3 سنوات، بسبب رغبة زوجته فى السيطرة على المنزل وغيرتها الجنونية من شقيقاته ووالدته ومحاولتها قطع أي صلة تجمعهم وزوجها ليترتب عليه بضرب حماتها بـ"علقة موت" عقابا لها على دفع فاتورة الكهرباء دون إذنها .
 
وبحسب وسائل اعلام مصرية، فإن الزوج أكد في بلاغه الذى حرره أمام قسم شرطة أكتوبر:"حرمت زوجتىي زيارة والدتي لمنزلنا بعد افتعالها العديد من الخناقات والإساءة لها ،مما دفعني لطلب الوساطة من أهلها بعد تطور الأمر لإقدامها على مد يدها وسلاطة لسانها على والدتي وعندها قرروا استخدام سلاح قائمة المنقولات والمؤخر لدفعي للصمت على تصرفاتها البغيضة وتهديدي حال تسببت فى غضب نجلتهم .
 
وأضاف الزوج الذي لجأ لإقامة دعوى النشوز أمام محكمة الأسرة بأكتوبر :أخر خلاف جمعها ووالدتي خلاف فثار جنونها وأقدمت على التعدي عليها بالضرب بزجاج المكتب لتتسبب فى كسر ذراعها وتهشيم رأسها الذى استلزم 22 غرزة وكدمات في أنحاء جسدها وفق التقرير الطبى، وذلك عقابا لها على دفعها فاتورة الكهرباء أثناء غيابها بالعمل.
 
 وتابع : بعد وقوع الحادثة أصبحت ملازم لأقسام الشرطة ورأيت العذاب بعد أن شعرت أنني أعيش فى سجن مع زوجة لا تعرف الرحمة بسبب غيرتها المرضية .
 
وأكمل الزوج: عندما صارحتها فى الرغبة فى الانفصال بشكل ودي ثارت وساومتني على أخذ ممتلكاتي  بالإضافة لمبلغ مالي كتعويض وعندما رفض بدأت فى إيذائي نفسيا وجعلتنى أعاني بالحياة معها.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد