تفاصيل بشعة .. بعد أن مارست الجنس مع ثلاثة .. كان الرابع شقيقها

 السوسنة - قتل شقيق شقيقته البالغة من العمر 17 عاما،الثلاثاء، في مدينة فاس،  بالمغرب، بحادثة مروّعة؛ بعد أن مارس معها الجنس ثلاثة من أصدقائه، ليكتشف الرابع أنها شقيقته .

بدأت تفاصيل الحادثة وفقا لصحف محلية، حين قامت آذنة مدرسة ثانوية بالاتفاق مع فتاة في الثانوي، على مبلغ مالي مقابل تسليم نفسها لأربعة شباب داخل أسوار المدرسة في الفترة المسائية، بعد انتهاء الدوام الرسمي للطلبة .
 
اقرأ أيضا : عارية نهائي الأبطال تكرر فعلتها لكن .. صورة 
 
وبعد أن نسقت من الشباب الـ 4 ، وأخذت المبلغ المالي المتفق عليه الذي اقتسمته مع الفتاة، دخل الشباب الى المدرسة من فوق الأسوار ، لتفتح لهم الآذنة بابا خلفيا للمدرسة ، ليتسللوا منه إلى الداخل ، وكانت الفتاة في حينها بانتظار فعل جريمتها التي أخفتها عن أهلها بحجة الذهاب إلى دروس خصوصية.
 
اقرا ايضا : مصر .. تفاصيل جريمة مقتل مُحفظة القرآن وهكذا ضُبط القاتل 
 
وبغرفة صفية ذات ستائر مخملية، دخل عليها الشاب الأول ليقوم بفعلته الشنيعة، وأصدقاءه يستمتعون بأصوات الصراخ الخارجة من خلف الباب، وأكمل ثانيهم وثالثهم، وحين جاء دور رابعهم ، كانت الصدمة الكبرى .
 
دخل شقيقها متلهفا لدوره، ومنتشيا ليقوم بجريمته التي جهل بأن أخته كانت إحدى صورها ، وحين أغلق الباب خلفه ، والتفت عليه الفتاة ؛ صرخ بأعلى صوته " الله أكبر الله أكبر " ، فأقبل عليها بكامل قوته وغضبه متشبثا بعنقها ودموعه تنهمر فوق جسمها العاري، حتى أخرجت الروح، وكان أصدقاءه على اعتقاد بأنه يمارس الرذيلة وأن أصوات الصراخ جاءت لهذا السبب، جاء ذلك في محضر التحقيق،في شهادة للشاب "مؤيد" الذي كان أحد أعضاء الجريمة . 
اقرأ أيضا : طقس العرب : خسوف جزئي للقمر الأسبوع القادم 
 
وبعد هنيهة خرج "خالد" شقيق الفتاة وأغلق الباب خلفه، ووجهه باهت، ومائل للون الأصفر، مما أثار قلق أصدقائه، وبنفس الوقت جاءت آذنة المدرسة من غرفة صفية أخرى ، لتفتح لهم طريق الخروج، لتنصدم بمهاجمة "خالد" شقيق الفتاة "غاده" لها على حين غرة، وقام بنفس عملية القتل الأولى، لكنه لم يفلح، حين فكّه أصدقاءه عن عنقها.
 
 
وبدأت بعدها معركة شرسة بين مجموعتهم كافة، وانتقلت المعركة إلى الساحة الخارجية للمدرسة ، الأمر الذي جعل كل سكان أهل المنطقة يهرعون إلى المدرسة لمعرفة ما يفعله هؤلاء الشباب داخل المدرسة، خصوصا أن داخل معركتهم امرأة .
 
وبعد أن فكّ أهالي المنطقة الشباب عن بعضهم ، وحرروا المرأة، قام أحدهم بإبلاغ شرطة النجدة ، التي حضرت على الفور ، وبدأت بتفتيش المدرسة لتكتشف سر هذا العراك.
 
اقرا ايضا : هكذا اصبحت خيرية باب الحارة بعد زيادة وزنها  .. شاهد وانصدم 
 
وعليه تم اعتقال الشباب ال4 والسيدة التي اعترفت بكامل قصة الجريمة التي سردت مسبقا، وتم احالتهم إلى القضاء .