زين تُبرم اتفاقيات استراتيجية مع 5 مشاريع ناشئة وريادية جديدة

mainThumb

15-09-2019 02:35 PM

السوسنة  - وقّعت شركة زين ومن خلال منصتها للإبداع ZINC، اتفاقيات ومذكرات تفاهم لدعم مجموعة من الشركات الريادية الناشئة، وذلك لتمكين هذه الشركات من النمو والازدهار، من خلال تقديم الدعم اللازم لها.
 
ووقّع الاتفاقيات عن شركة زين، رئيسها التنفيذي فهد الجاسم، وعن تطبيق "صديق" قصي أبو شنب
 
وعن "”LYV عمرو درويش، وعن "”،Poke محمد كفايه وعن Petfiestaرعد ابو هزيم وعن Open   close   مرام أحمد.
 
وتأتي هذه الخطوة من جانب شركة زين، تماشياً  مع استراتيجيتها في مجال ريادة الأعمال، والتي تنص على تعزيز بيئة ريادة الأعمال، لما لها من وقع ايجابي ينعكس على الاقتصاد الأردني، وعلى أصحاب هذه المشاريع، عبر خلق فرص العمل ، وتوفير دخل لهم، إذ تعد زين من أوائل الشركات التي بدأت في دعم وتنمية الريادة في المملكة ، ومنذ العام 2013. 
 
ويساعد تطبيق "صديق" الكبار على القيام بأنشطة تعليمية وترفيهية مبنية على احتياجات الأطفال بحسب فئاتهم العمرية، أما تطبيق LYV فهو مُخصص للبحث عن العقارات في المملكة، وpoke: شركة متخصصة في خدمات التقنيات كحلول الخادم ومركز البيانات ، والبنية التحتية لشبكة المؤسسة، وحلول الأمن، Petfiesta: شركة متخصصة في تقديم خدمات الحيوانات الأليفة من خلال تطبيق الهاتف ، كما يتيح للمستخدمين الاتصال بأصحاب الحيوانات الأليفة الآخرين، وشركة Open Close: المتخصصة في التسويق الإلكتروني وأول من يمتلك تطبيق هاتف ذكي في المنطقة للبحث عن المواقع وعرضها على الخرائط الرقمية.
 
ووصل عدد المشاريع الناشئة والأعمال الريادية التي تدعمها منصة زين للإبداع ZINC منذ انشائها وحتى اليوم 162 مشاريع في عدّة حقول ومجالات.
 
للتعرف أكثر على هذه الشركات الناشئة يرجى زيارة الروابط التالية:
 
SDEQ: https://www.sadeq.co/
Petfiesta: https://apps.apple.com/jo/app/petfiestas/id1454934332
LYV: http://www.lyv.me/
Poke: www.poke-tech.com
Open Close: https://apps.apple.com/jo/app/open-close/id1464134407
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد