احلام وسميرة سعيد في ذا فويس .. صور وتفاصيل

احلام وسميرة سعيد في ذا فويس .. صور وتفاصيل

السوسنة -  نشرت نجمتا برنامج " ذا فويس " إطلالتهما ، على مواقع التواصل الاجتماعي ، في اولى حلقات البرنامج التي من المقرر ان يبدأ عرضها على شاشة ام بي سي السبت المقبل.

وقد فاجأت الفنانة أحلام متابعينها بإطلالة جديدة ، بدت فيها أكثر شبابًا ورشاقة ، واعتمدت لأول مرة هذا النمط من اللباس ، وكتبت :" "جمهوري في كل الوطن العربي انتظروني في الموسم الخامس من ذافويس  21 سبتمبر على شاشة  "mbc.
ولاقى  "اللوك" إعجاب كثير من المشاهير الذين عبروا عن هذا الإعجاب من خلال التعليقات الإيجابية مثل ، الفنانة السورية أمل عرفة ، وماريتا عاصي الحلاني ، وكارول سماحة ، وأنغام ،ولجين عمران ، والمصرية بوسي، ورزان المغربي ، ومصمم الأزياء زهير مراد ، وغيرهم ، وآلاف التعليقات.
 
 
وفي تعليقات أخرى لم تنل إعجاب الفنانة أحلام ، طلبوا منها عدم استخدام "الفوتوشوب " لتبدو أكثر نحفًا وشبابًا، فهي معروفة بوزنها الزائد . ردت أحلام بقوة على هذه التعليقات وأكدت أنها لم تستخدم الفوتوشوب وأنها خسرت الكثير من وزنها في الآونة الأخيرة ، وكتبت:" بخصوص الأذكياء الذين يعلقون ويطلبون مني وقف استخدام " فوتوشوب" أقول لهم كيف أقوم بهذه التعديلات لتخفيض وزني والجمهور سوف يراني بعد أيام قليلة على شاشات ام بي سي ، في برنامج " ذا فويس" ". 
 
وشبه آخرون إطلالة أحلام الجديدة ، بفنانات أخريات ، فالبعض شبهها بالكويتية فوز الفهد ، والبعض الآخر قال إنها تشبه الى حد كبير الفنانة اللبنانية نادين نجيم ، والبعض قال إنها صارت تنافس الفنانة نانسي عجرم بجمالها ، ونحافتها.
أما النجمة سميرة سعيد ، فقد نشرت صورتها هي الأخرى على انستجرام ، وأعلنت عن إطلالتها الأولى في برنامج ذا فويس، واعتمدت فيها  " اللوك الكاجوال" البسيط ، وعلقت :" انتظروني في الموسم الخامس من ذا فويس، بتاريخ 21 سبتمبر على شاشة كل العرب mbc".
 
ولاقت الإطلالة إعجاب الجماهير ، ورواد التواصل الاجتماعي، التي بدت فيها سميرة سعيد أكثر شبابًا ، وجاذبية ، وانتقد آخرون تكلمها دائمًا باللهجة المصرية ، مع إنها مغربية.
يذكر أن سميرة سعيد من مواليد العام 1958 ، وهي مغربية الأصل تعيش في مصر ، وقد انضمت هذه السنة الى لجنة تحكيم برنامج ذا فويس مع الفنانين : راغب علامة ، ومحمد حماقي ، وأحلام.