سيدة تركية تقتل رضيعها بعد ولادته لأنها انفصلت عن أبيه !

سيدة تركية تقتل رضيعها بعد ولادته لأنها انفصلت عن أبيه  !
السوسنة _ حنان رمضان _ اقدمت امراة تركية في منتصف العقد الثالث من عمرها ، تسكن في مدينة مانيسا ، على جريمة بشعة بحق رضيعها ، بعد ولادته بيوم واحد ، حسبما ذكر موقع  "تركيا الان " .
 
وفي تفاصيل الجريمة ، فقد بدأت بعد يوم واحد من والدة الطفل في المنزل ، في محافظة "تورجتلو " في مدينة " مانيسا " . 
 
اقرا ايضا : أبشع جريمة لأتفه سبب والضحية زوجة حامل !!
 
حيث كانت الام قد حضرت الى احدى مستشفيات مدينة "مانيسا" ؛ لتلقي العلاج بعد الولادة ، ولكنها سرعان ما أثارت بعض تصرفات الام شكوك الطاقم الطبي في المستشفى ،فقام الطاقم في المستشفى بابلاغ الشرطة على الفور . 
 
وبعد ابلاغ الشرطة في الشكوك التي تدور حول الام ، تبين انها ولدت طفلا بالفعل منذ فترة وجيزة ووضعته بكيس ، ودفنته في الخلاء ،كما اعترفت للشرطة .

اقرا ايضا : سما المصري تَعِد جمهورها بأوقح وعد !! 

 وأوضحت الجانية ان سبب ماقامت به أنها انفصلت عن زوجها منذ فترة قصيرة ،ثم اكتشفت انها حامل بطفل ، فولدته وقامت بدفنه  في الخلاء ، واكملت ان لديها طفلين من زوجها السابق ، وبعدما قامت الجانية بجريمتها بحق طفلها ، ذهبت الى مستشفى " حفصة سلطان "  التابعة لجامعة جلال بايار في " مانيسا " لتلقي العلاج  . 
 
وكانت الشرطة قد وجدت الطفل متوفيا ،عندما ذهبت لموقع دفنه .
ونقل للطفل الرضيع الى مستشفى الطب الشرعي ، للتأكد من وفاته ، بينما نقلت الام الى مركز الشرطة للتحقيق ، تحت الرعاية الطبية . 
 
وتعد تركيا من دول منطقة الشرق الاوسط ، التي ازدادت فيها الجرائم بكافة اشكالها ، بنسبة كبيرة ؛ مما كان له اسوء الاثر على العلاقات وخاصة الاسرية منها ، ليس فقط في تركيا بل في العالم كله ، حيث يتم الربط عادة بين الجرائم وهشاشة العلاقات الاسرية ، إذ ان الجريمة تكون عادة سببا ومسببا لهشاشة العلاقات الاسرية بين الناس ، وتفاقم المشكلات ، الاجتماعية والنفسية لدى لافراد والمجتمعات .