اتثبت نفسك لنفسك لا للآخرين

mainThumb

04-01-2021 10:54 PM

 من الصعب إرضاء الجميع. سيذكر لك عدد قليل من الأشخاص باستمرار ما أخطأت فيه ، وبعد ذلك يتساءلون عما إذا كانوا سيثنون عليك أم لا على ما فعلته جيدًا. حاول ألا تكون واحدًا منهم في اللحظة التي تصادف فيها شخصًا يدمرك ، ويعاملك بشكل غير لائق دون تفسير واضح بأي وسيلة ، لا تحرق نفسك بمحاولة تغييره أو كسب تأييده. علاوة على ذلك ، تأكد من عدم ترك أي مساحة في قلبك لتمقتهم. 

الحياة ليست سباق. ليس لديك أي شيء لتظهره. الجميع بحاجة إلى الوصول إلى أعلى نقطة في الجبل .
 
لكن في الواقع ، كل ما تبذلونه من الفرح والتطور يحدث أثناء التسلق ، وليس أثناء جلوسك على القمة. نقدر الرحلة من خلال التركيز على كل تقدم. حاول ألا تتسابق في حياتك وتفوتها. تجاهل المكان الذي يقارن فيه الآخرون بك. هذا ليس سباقا.
تخلَّ عن الحاجة السخيفة لإثبات نفسك لكل شخص آخر ، وستحرر نفسك لتحقيق ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك. تحتاج في بعض الأحيان إلى نصح نفسك بأنك لست بحاجة إلى أن تكون باستمرار وتفعل ما يفعله ويفعله كل شخص آخر.
لا تحتاج إلى أن تكون على صواب باستمرار ، فأنت ببساطة تحتاج إلى ألا تكون متوترًا للغاية بسبب كونك خارج القاعدة. 
 
من الصعب أن تعيش دون أن تخفق في بعض الحالات ، إلا إذا كنت تعيش بحذر شديد بحيث لا تعيش بشكل عام بأي وسيلة أنت موجود فقط. في حال كنت مرعوبًا بشكل مفرط من التخبط أمام الآخرين ، فلا يمكنك بأي شكل من الأشكال القيام بما يجب القيام به ليكون مثمرًا في عينيك. عليك أن تتذكر أنه لا يوجد فرق في عدد المرات التي تقصر فيها أو تشوش رحلتك طالما أنك لا تتوقف عن المضي قدمًا. في النهاية ، الأفراد الذين لا يمانعون في أن خيبة الأمل أمر لا مفر منه هم أولئك الذين يصلون إلى تخيلاتهم. يمكنك ان تكون واحدا منهم.
 
في اللحظة التي ينتهي بك الأمر فيها إلى الوقوع بين ما يحركك وما ينصحك به المجتمع يكون هذا مثاليًا بالنسبة لك ، فغامر عمومًا بكل جزء من الدورة يجعلك تشعر بالنشاط - إلا إذا كنت بحاجة إلى أن يكون الجميع متفائلين ، بصرف النظر عنك. بغض النظر عن المكان الذي تأخذك إليه الحياة ، أو المجتمعات الحضرية الكبيرة أو المجتمعات المتواضعة ، فستتخطى بالتأكيد الأشخاص الآخرين الذين يعتقدون أنهم يفهمون ما هو الأفضل لك الآخرين الذين يعتقدون أنهم متفوقون عليك الأفراد الذين يعتقدون أن الرضا والإنجاز والتميز يعني جدًا أشياء مماثلة للجميع.
 
سيحاولون قياس قيمتك بناءً على ما لديك ، بدلاً من هويتك. ومع ذلك ، فأنت تعلم بطريقة أفضل من ذلك الأشياء المادية لا تحدث فرقًا. حاول ألا تلاحق المال. عوض عن الوقت الضائع للأفكار والتمارين التي تجعلك تستيقظ. اذهب للأشياء ذات القيمة الجديرة بالملاحظة الأشياء التي لا يقبلها النقد. المهم هو امتلاك قوة شخصية وقلب شرعي وتقدير للذات. إذا كنت محظوظًا بما يكفي لامتلاك أي من هذه الأشياء ، فلا تبيعها أبدًا. لا تقوض نفسك أبدا.
 
في كل الظروف التي مررت بها ، سواء كانت إيجابية أو سلبية ، فإن الموضوع المكرر هو أنت. من واجبك وواجبك وحدك ، أن تدرك أن إيلاء القليل من الاهتمام لما حدث حتى الآن في حياتك ، فأنت مؤهل لاتخاذ قرارات لتغيير ظروفك ، أو لتغيير الطريقة التي تفكر بها في كل شيء. حاول ألا تدع تقييمات الآخرين تتدخل في هذا الواقع السائد.
 
ما أنت مستعد لإنجازه ليس عنصرًا مما يعتقد الآخرون أنه ممكن بالنسبة لك. ما أنت جاهز لإنجازه يعتمد تمامًا على ما تقرر فعله بوقتك وطاقتك. لذا توقف عن التألم على رأي الآخرين.
 
دع الآخرين يقبلونك كما أنت ، أو لا يقبلوك على الإطلاق. من خلال الاتساق مع نفسك ، فإنك تضع شيئًا مذهلاً في العالم لم يكن موجودًا من قبل. إنك تذهل عندما يشع حماسك وقوتك وأنت تتبع طريقتك الخاصة عندما لا تكون مشغولاً بتقييمات الآخرين. أنت لا تصدق عندما تدع أخطاءك تعلمك ، ويعمل يقينك من التجارب المباشرة. عندما تدرك أنه يمكنك التعثر احصل على نفسك ، وامض قدمًا دون طلب إذن أي شخص آخر .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد