عاجل

الأردن استلم 8 ملايين جرعة لقاح كورونا

جولة تفقدية لمدير عام الشؤون الفلسطينية بمخيمات الزرقاء.. صور


السوسنة - قام المهندس رفيق خرفان مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية اليوم بزيارة الى مخيميات الزرقاء والسخنة وحطين في محافظة الزرقاء استكمالا  للجولات  الدورية التي تهدف الى التواصل مع لجان خدمات المخيمات وتفقد الاوضاع فيها  بحضور كل من مدير خدمات المخيمات و مدراء مكاتب الدائرة المعنيين.

وهنأ خرفان لجنة خدمات مخيم السخنة التي تولت مهامها حديثا وألقى رئيس اللجنة سلامة عصيفات كلمة رحب فيها بالمدير العام ومرافقيه شاكرا لهم هذه الزيارة .
 
والتقى خرفان برئيس لجنة خدمات مخيم الزرقاء محمد هشام ورئيس لجنة خدمات مخيم حطينصالح عبدالعزيز وأعضاء اللجان مثمنا جهودهم الكبيرة في خدمة اهالي المخيمات وقام بالاطلاع على قاعة لجنة خدمات مخيم الزرقاءالتي تم وضعها تحت تصرف وزارة الصحة لتكون مركزا للتطعيم ضد فيروس كورونا .

واستعرض خرفان خلال هذه  اللقاءات جملة من المواضيع  التي تمس مصالح المخيمات في مقدمتها دور جلالة الملك في حمل القضية الفلسطينية الى جميع ارجاء العالم و الذي تمثل في زيارة جلالته الاخيرة الى الولايات المتحدة الاميركية ودعمه اللامحدود لللاجئين الفلسطينيين  إضافة إلى العديد من القضايا التي تم مناقشتها مع أعضاء لجان الخدمات.

و أثنى الحضور على مثل هذه الزيارات و اللقاءات الميدانية لما تعكس من اهتمام القيادة بالميدان و دوره الفاعل في تنفيذ تطلعات و رؤى الدائرة  مؤكدين   على ضرورة تكرار مثل هذه الزيارة مجددين الولاء و الانتماء للوطن و قائد الوطن و بأن يكونوا خير ممثل للدائرة في المخيمات.