قرار جديد من التربية يتبعه تنويه مهم للطلبة

mainThumb

22-09-2021 12:47 PM

 السوسنة - قررت وزارة التربية والتعليم، الأربعاء، بدء التسجيل للدورة التكميلية الخاصة بطلبة التوجيهي.

وقالت التربية في بيان لها، ان التسجيل سيبدأ اعتبارا من الأحد الثالث من تشرين الأول القادم 3/10 لعام 2021، وحتى الخميس الرابع عشر من الشهر ذاته 14/10.
 
ونوهت الوزارة الى انه لن يتم تمديد فترة الاشتراك بعد هذا التاريخ، علماً ان التسجيل سيكون الكترونياً على الرابط exams.moe.gov.jo او من خلال الرابط الخاص بهؤلاء الطلبة والموجود على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الأردنية حيث لن تكون هناك حاجة لمراجعة مديريات التربية.
 
وأوضحت الوزارة الى ان عملية دفع الرسوم ستتم من خلال أي فواتيركم وضمن فترة التسجيل فقط، على أن يراجع المشترك غير الأردني قسم الامتحانات والاختبارات في مديرية التربية والتعليم محضرا معه صورتين شخصيتين حديثتين مطابقتين للوثيقة الشخصية قياس 4×6 بعد إكماله عملية التسجيل والدفع.
 
وحذرت الوزارة من ان التسجيل سيعتبر لاغياً في حال لم تستكمل إجراءات التسجيل في مديرية التربية والتعليم المعنية وفي فترة التسجيل المحددة.
 
ولفتت الوزارة الى ان رسوم الاشتراك لجميع المشتركين المسجلين هي: (20) دینارا رسم اشتراك للامتحان + (10) دنانير عن كل مبحث مكون من ورقة فصل واحد يرغب المشترك التقدم فيه، و(5) دنانير عن كل ورقة/فصل يرغب المشترك التقدم فيه في المبحث المكون من ورقتين فصلين.
 
وقد حددت لجنة الامتحان العام موعد عقد الامتحان التكميلي لعام 2021 بدءا من يوم الخميس الموافق 30-12-2021.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد