بلاد العجائب

mainThumb

05-06-2011 08:00 PM


الأشهر الماضية وضعت بلاد العرب على الواجهة بكل ما مورس ويمارس فيها من نشاطات سواء من السلطة أو من المواطنين، وشاهد الكبير والصغير والقريب والبعيد والأفراد والدول حجم المصيبة التي عانت وتعاني منها البلاد العربية مما يجعلنا نعدها بلاد العجائب التي كانت وما زالت تقدم الأسوة والعبرة في الخير وفي الشر وهي محط أنظار العالم على مدى العصور منذ النبوة الأول، حوت الظلمة والفجار ممن سارت بقصصهم الر كبان وسجلت الكتب السماوية نهاياتهم ليكونوا عبرة لمن ألقى السمع فهو شهيد... كما أخرجت الأنبياء والصالحين ودارت فيها الحروب لتميز الخبيث من الطيب وهي المسرح المتوسط للعالم بين الخير والشر والهدى والضلال..ولكن منذ بداية السنة هذه ظهرت للناس عجائب ما كان سواد الشعب يتصورها..



- جيوش عربية لم تقتل من محاربي اليهود معتديا واحدا بل ظهر أنها الحامي الأول لهم، تفتح نيران مدافعها على مواطنيها وهم عزّل لأنهم يطلبون الحرية ... فلمن كانت الشعوب تغذو هذه الجيوش وتحرم من أقل حقوقها من أجلها غير التقديس والغناء والتبجيل لأنها ستكون حسب اعتقادهم الحامي لهم.. لكن المواطن العربيأفاق على الحقيقة المرعبة أن عدوه الأول هو من كان يقدسه منذ عشرات السنين وأن الجيش ما وجد إلا من أجل استمرار الفاسدين والمارقين الذين جعلوا البلاد والعباد مجالا لخيانتهم وممارسة قهرهم خدمة لأسيادهم الصهاينة.


- فقد الدين تأثيره في النفوس وصار شكلا بلا مضمون ما جعل لحى طويلة تصرخ بالشعوب بأن يبتعدوا عن الحق ويتبعوا الباطل ولا يخرجوا على عجول بني اسرائيل، تعتلي المنابر التي أضاعت دورها، لتامرهم بنصرة الطاغية ومجانبة الحق، تسمي المعتدي على الشعوب والسالب حريتها والذي يسلمها لأعدائها ويأخذ دورهم بالتنكيل بها ولي أمر..



- ترك اليهود منذ قرون عبادة العجل وأصبح العرب يعبدون العجول فيسجدون لهم من دون الله وإذا رأوا الذين أمنوا يسخرون منهم ويعدونهم من الضالين!! فتقرع له الطبول وتقدم له القرابين وتجيش لهم الجيوش وهم الذي أوردوهم الهلاك.



- ارتهنت البلاد لحكم أسر صغيرة أوصلت الناس الى الانفجار وهي تقرب على أسس لا تمت للعقل بصلة، وإذا وصلت الى النهاية لا تتراجع عن الخطأ بل تأخذها كبرياء الأنثى فلا ترضى إلا بدمار البلد كاملا قبل أن تعترف بخيانتها وحماقة الذي مكنها من الشعوب العربية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد