مصر المحروسة تسلم الأيادي

mainThumb

22-11-2013 04:11 PM

مصر هازمة التتار والمغول, داحرة الصليبين, ام الازهر, قلعة العروبة والاسلام على مر التاريخ تقاتل اليوم بعاصمتها القاهرة واختها سيناء وكافة المدن المصرية, دفاعا عن شرف العروبة والاسلام وعن حق المواطن العربي المصري بالعيش بكرامة وحرية وعدالة.

فهناك من اراد قيادتها مكرهة الى مستنقع الارهاب والقتل والتدمير تحت شعار"الشرعية المفقودة".

غير ان شعبنا الابي في مصر كلها, رفض تزوير ارداته وتشويه شخصيته, وانحاز الى امته ودينه الحق .. ان ما يجري اليوم في المدن المصرية جريمة متصلة, تهدف الى ازالة الشواهد التاريخية التي تشهد باسلامية الشعب المصري وحضارته ... مئات الشهداء من الجيش والشرطة تسقط دون ادنى رحمة لمن كرس عمره وحياته لرفعة بلده ونصرة شعبه .

انهم يريدون ترويع وذبح الانسانية ووئد الحضارة وتخريب البلد من اجل "الرئيس المعزول محمد مرسي" وليس من اجل مصر !!! هذه الفئة الضالة (صاحبة الشرعية المفقودة) فاتها ان الشعب المصري الذي لم تغيره الحملات الصليبية ولا تحالفات ومؤامرات العشرات من الدول الغربية والاوربية علىمر العصور ..هي ايضا  وبالرغم من دمويتها لن تفتت في عضده ولن تنجح في لي ذراعه ولو حالفها الشيطان الرجيم ... وليس الكيان الصهيوني فقط !!

ما حدث في مصر يوم 3/7/2013لم يكن حدثا عاديا او شبيها بعملية خلع اي مسؤول عربي في دولة عربية ان ما جرى باختصار شديد هو عودة الامة المعتزة بدينها وعروبتها الى الظهور من جديد .وبالتالي نسف اللعبة السياسية القذرة التي يخضع لها الشرق الاوسط منذ قرون.

ويعني اسقاط واقع قديم مؤلم وفرض واقع جديد مشرق .ومن هنا نستطيع ان نتفهم حالة الهستريا التي اصابت امريكا و الدول الغربية ...حيث سددت  الثورة المصرية بقيادة الفريق اول "عبد الفتاح السيسي "ضربتها الاولى الى اداة التنفيذ (جماعة الاخوان بمخططها الارهابي)وبنفس الوقت اصابت هيبة وعنجهية وصلف امريكا و التحالف الغربي والكيان الصهيوني ..وبصدق نقول قلبت الطاولة على رؤوسهم..

كما فتحت اعين العالم على أكبر عملية تدليس وتزوير لارادة الشعب العربي بالتحرر .حيث انتفض الشعب المصري وجعل كيدهم في نحورهم وفي ذات الوقت لاحظنا جميعا كيف كثرت العمليات الارهابية و القتل .تحرك سري وعلني لضرب الثورة المصرية من الداخل و من الخارج وعلى رأسه امريكا ؟؟؟و السؤال الذي يجب ان يطرح هو ما الذي تريده امريكاوحلفائها ؟؟و ليس ماذا يريد الشعب المصري ؟؟نعم فامريكا وحلفائها يريدون اعادة"المارد العربي المسلم الحق "الى القمقم .

قبل ان يخرج الى الدنيا ويغير الموازين فيها .. وطبعا هذا ليس جديدا فهو ما تقوم به تلك الدول العظمى ليل نهار فمن تحالفها ضد العراق في عاصفة الصحراء الى اخراج الثورة الفلسطينية من لبنان ..الى فرية نشر الديمقراطية في العالم العربي  الى .....ويبدو لكل عاقل بان الامر تجاوز حدود الظاهرة الى المرض العضال فهذه القوى وعلى رأسها الكيان الصهيوني تعتقد  بانها قادرة على هزيمة الشعب المصري كونها دولة عظمى لها نفوذ سياسي و اقتصادي وعسكري . غير انها نسيت تماما سيما عندما يتعلق الامر بارادة شعب صمم على الحياة اوالموت بشرف وها هوذا  الشعب المصري يحارب ويقاوم الارهاب بكل قوة وعزيمة ويمضي في بناء واعمار بلده ويا جبل ما يهزك ريح ..وتسلم الايادي ..يا جيش بلادي .و الى الامام فمصر المحروسة ستبقى بعون الله ام الدنيا وصمام الامان للعالم العربي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد