انفجار الزرقاء .. شكراً لله

mainThumb

12-09-2020 05:16 PM

 أُصــاب قُلوبنا جمـيعاً رُعب كبــير و هلـع و خـوف غير متنبئ بـه و بشكـل غير مُــســبق بـسبب تفــجير قد حــدث في محافظة الزرقاء في "مخزن ذخيرة" في منطقة الغــويرة الجــُمعه في مُــنتـصـف الليــل دبَت لحــظاتُ الخـــوف في قلوب الأردنــين و بالأخص أهل محافظة الزرقاء الذي نجاهم الله بفضله .

لا أستـطيع ولا أقدر على شـرح و وصــف ما شعـرت بـه أنـفسـنا  بشأن مـا حـدث و على مـا خـطرَ فـي أذهـاننـا مـن تساؤلات خوفاً على الأردن الغالي الحبيب بلد الأمن و الأمان و الأستقرار و خوفاً على جيشنا الحـبيب و خوفاً على كــوادرنـا الأمنيـة كافة و خوفاً على المواطنين أيضاً.

وأنا مـاكثـة في مـنزلـي إهتـزت أبـواب المنـزل بشكل غير ملحوظ تأثراً بالأنفجـار لشـدة قـوته ولكنني شعرت بذلـك و رمـشت عيناي تحديقـاً مخـيف و إذ بمحـطات الأخبار و وسـائل التواصل الأجتماعي تُعــلن عن حـدوثـه و تنقلـه لنا بشكـل دقيق في أنـذاك الـوقت حـمل قلـبي خوف كبــير بأن يصـاب أحداً من سكـان المنطقة المُصابـه.

لكـن رحمـة الله أوسع من كل شيء و لم يصـاب أحد و أن كافة الأمور تجري تحـت السيطـرة و تم إعلان حـالة طوارئ في كافة أنحاء المملكة لحمايـة الشعب من أي ضرر قد كان سـيحـدث لا قدر الله.


شكراً لله عز و جل و الحمدلله رب العالمين أنه لطف بنا و بحـال وطننا الغــالي شكراً لكافة الجهود التي تم بذلها لبث الطمئانينه و الأمان و الأمن في قلوب الأردنــين و حمايتهم من أي ضرر و أرجو عدم تـداول أي إشاعات قد تثير الهلع في قلوب المواطنين و بالأخص الأمهات خوفا على أبنائها .

تعـز عليي بلادي و تعـز عليي أحزانها و مواجعها و ألمها اللهم إني أستودعتك الأردن عندك فأنت خير حافظ و إنه عندك لا تضيع الودائع يا الله بأن لا يمسسها الضر ولا يمس أمانها القلق و سائر بلاد المسلمين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد