عاجل

تطورات غير سارة .. وتصريح من رئيس الوزراء الخصاونة حول فرض الإجراءات التقييدية

بلاتر والرجوب والفهد ..!


الكاتب : سليمان اشيهب علي الفقير

الاردني الهاشمي الامير علي بن الحسين وطموح بلا حدود


السويسري (يوسف)جوزيف بلاتر رئيس الفيفا وملفات الفساد


الكويتي رئيس الاتحاد احمد الفهد وسيفه الذهبي


رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب والمرواغة ونكران الجميل

انتظرت قليلأ ولم اعلق على ما جري بانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم لحين عودة سمو الامير علي بن الحسين والاطلاع على تصريحات الشارع الاردني بشأن ما يجري :

01 سمو الامير علي بن الحسين هو امير هاشمي وهو ابن ملك وجده ملك واخوه ملك وابن ملكة وهو اكبر من كل ما جري ومستواه اعلي من كل تفاهات الانتخابات الدولية وهو اجل وارفع من امثال الرجوب وغيره وهو غني عن التعريف وما جرى اعتقد رسالة واضحة لاصحاب القرار.

 لا تأمن للحية ان سخنت ونامت بحظنك تراها تقرصك وهنا اقصد امثال الرجوب الذي باع تضحيات الاردن عبر العقود التي مضت من اجل فلسطين منذ 1948 م ونسي انه في حال تخلت عنه اسرائيل فلا ملجأ ولا منجا الا الاردن التوأم طوال السنين .

02 اما الشايب العايب 79 عامأ فما قام به من جلب المزيد له من التأييد من الدول وخاصة رؤساء الاتحادات العربية والاجنبية ما هو الا للتستر على التجاوازات المالية ومحاولاتة اليائسة لطي الماضي وفتح صفحة جديدة مع الفيفا مع اخر ما تبقي له من العمر واعتقد من خلال خطابه قبيل الانتخابات قال ( ان المسوؤلية فيما يخص الفساد هي مسوؤلية الجميع وهنا رسالة تهديد لتوريط الاخرين ويبدو الاغلب له نصيب بالاموال المنهوبة ) .

03 اما رئيس الاتحاد الكويتي احمد الفهد فهو يطمع الي ترتيب بيتة الخارجي والداخلي ليكون الرئيس القادم بعد اربعة سنوات فهو ليس بحاجة للمال بل هو لاهداء السيوف المذهبة لعمل قاعدة للحصول علي ذلك الكرسي مستقبلأ وليكون اول عربي يتقلد هذا المنصب .

04 جبريل الرجوب رئيس اتحاد فلسطين يعمل على حكلى تا احكلك وهو يعمل باوامر خارجية من المال فقط وهو ليس بالشخصية عالية المستوى فكل شئ متوقع من ناكري الجميل ولم ينسي من احتضن اسرتة وامن اهله بعمان باحداث كثيرة مضت ولم ينسي انه كان يعامل كشخصية سياسية امنية قبل احالتة للتقاعد ونسي ان الملاذ الوحيد له بالعالم هو وطنه الثاني الاردن .





محمد - مقال ما اله طعم

02/06/2015 | ( 1 ) -
كلام عام جدتي بتعرف تقوله

المتغرب - حكايا

02/06/2015 | ( 2 ) -
حكايات القرى وثرثرات الختيارية باب الدكاكين

الى : محمد ، والمتغرب -

02/06/2015 | ( 3 ) -
المتغرب ام المغترب ،، ليس الا ، مقال جيد .

محمد الشيخ - المال المال

02/06/2015 | ( 4 ) -
..........يعني لو ترشح شخص مصري ،،،، واهل الدعم الخليجي ابلغونا بأن نرشح بلاتر ،،،، شو رايك ؟؟؟

اردني حر -

02/06/2015 | ( 5 ) -
هذا الكلام مابعجبكو الا الكلام الي لمصالحكم معرفون عنكم عبر التاريخ هذه شيمكم