قتلت عشيقها بعدما مارست معه الرذيلة !! .. تفاصيل صادمة

mainThumb

26-09-2019 05:38 PM

 السوسنة- هزت جريمة جديدة مصر ، حيث أقدمت سيدة مصرية بمساعدة زوجها وأخيها ، على قتل عشيقها بعد فترة من ممارستها الرذيلة معه على الرغم من أنها امرأة متزوجة  بحسب موقع صدى البلد الالكتروني المصري .

وفي التفاصيل ذكر الموقع أن المتهمة تزوجت رجلا أكبر منها سنا بحوالي سبع عشرة سنة ، وأن زوجها كان دائما يتجاهل الافعال المشينة البشعة التي كانت تقوم بها دوما وكان يتركها تفعل ما تريد ؛ حتى لا تشعر باي ملل أو ضجر من حياتها معه ؛ لانه أكبر منها سنا ! 
 
 
وكانت الجانية وهي سيدة مصرية ، معروفة بعلاقاتها المتعددة مع الرجال ، في المنطقة ، قد أقامت علاقة مع رجل من المنطقة واستمرت هذه العلاقة ما يقرب من سنتين ، وسرعان ما دبت الخلافات بين الجانية والمجني عليه عندما علم بارتباطها بعلاقة  مع رجل اّخر ، ونتيجة لهذه الخلافات بدأالمجني عليه يهدد بفضح علاقتهما أمام الناس ،مما دفع الجانية إلى التفكير بالانتقام .
 
وعلى الرغم من الخلافات بين الجانية وعشيقها وعلى الرغم من أنه بدأ بمراقبتها ، إلا أنه اعتذر للجانية في النهاية ،واستمرت العلاقة بعدها بينهما عاما كاملا .
 
 
سنة كاملة وهي تفكر بالانتقام إلا أنهاكانت تؤجل هذه الفكرة ؛ لأنها  تحبه . 
 
وقالت المتهمة  أثناء جلسات محاكمتها عند روايتها لتفاصيل الجريمة أنها كانت تريد قتل عشيقها ،في كل مرةكان يزورها فيها غلا أنها كانت تخاف من التنفيذ وحيدة حسبما قالت .
وعندما اكتشفت زوجة المجني عليه الامر عملت " فضيحة " كما وصفتها المتهمة . 
وبعدما شعرت أن كل من في الحي بدأوا يتكلمون عن علاقاتها المتعددة بالرجال ،وخاصة المجني عليه صاحب السوبر ماركت في المنطقة التي تسكن فيها ، قررت التخلص منه ولكن خططت أن يشترك كل من زوجها وأخيها في الجريمة .
 
كذبت الجانية على زوجها وشقيقها وقالت أن هاتفها قد سرقوأن من سرقه هو المجني عليه ،وأنه  اخبرها عن صور كانت موجودة على هاتفها بالتفصيل  .
 
وفي اليوم الذي قررت الجانية فيه تنفيذ مخططها ، استدرجت الجانية العشيق الى المكان الذي اعتادا الالتقاء فيه وما هي الا دقائق حتى دخل كل من الشقيق والزوج ووجها للعشيق المجني عليه ، عدة طعنات إلا أنهما لم يقتلاه حيث بقي ينزف لمدة ست ساعات ، ولم تشفع له توسلاته ، حيث قام الشقيق والزوج بالاجهاز على المجني عليه وذبحه ،وقامت الجانية بقطع رأسه وفصله عن جسده ثم وضعت راسه في كيس بلاستيكي ، بعدما صورت تعذيب المجني عليه وإذلاله على يد الشقيق والزوج ، ولكنهم هربوا قبل التخلص من جسد المجني عليه بعد لفه بمشمع ووضعه في كرتونة غاز حيث بقيت الجثة في الشقة .
 
وقامت الجانية وهي أم لثلاثة أبناء  قد سلمت نفسها مع زوجها للأمن .
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد